تويتر .. سبب مطالبة رواد موقع تويتر بـ إيقاف اللاعب عموري اليوم Amoory10@ اسباب ايقاف لاعب الكرة الاماراتية عموري

تويتر .. سبب مطالبة رواد موقع تويتر بـ إيقاف اللاعب عموري اليوم Amoory10@ اسباب ايقاف لاعب الكرة الاماراتية عموري
    إيقاف اللاعب عموري
    إيقاف عموري ، تصدر هاشتاغ #ايقاف_عموري موقع التدوينات الصغيره تويتر قبل قليل ، حيث طالب المغردون بإيقاف اللاعب عموري  حيث طالب المواطنين الامارتيين ادارة الكرة الاماراتية بإقاف اللاعب بعد التدخل العنيف والاعتداء علي الاعب محمد الشيحي .

    إيقاف اللاعب عموري

    الجدير بالذكر ان اللاعب عموري قام بضرب الاعب محمد الشحي ضرباً واضحا ويجب علي اتحاد الكره الاماراتية اتخاذ اجراء مشدد حول هذا اللاعب ويذكر انه في الدقيقة 20 من عمر اللقا قام اللاعب عموري بلكم محمد الشحي بقبضة يدية ومن هنا اتت مطالبة رواد التواصل بإيقاف عموري ..

    وقد بدء رواد تويتر بشن هجوما كبيرا بخصوص هذا اللاعب ، وبدأ يطالبون بأنه يجب على ادارة الفريق عدم السكوت عن هذا التدخل العنيف و الاعتداء و المطالبة ب #ايقاف_عموري لرد اعتبار لاعب الفريق محمد الشحي و النادي.

    وهناك من قام بتقديم الشكر للاعب محمد الشحي الذي تعامل مع الموقف بأخلاقه العاليه لأنه يُدرك بأن كرة القدم "أخلاق" قبل كل شيء .

    وهناك من شكك في ذمة الاعب عموري بأن لدي حصانة من التحكيم في لقاء امس ، ويذكر ايضا انه قبل شهر من الان قام بسب حكم لقاء ودعاه بكلمة الحكم الحمار  وفي هذا السياق يجب علي ادارة الكره الاماراتية النظر الي اخلاق الاعبين قبل تجنيسهم .



    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوابة أخبار حصرية .

    إرسال تعليق