الان .. أخر أخبار حادث العريش اليوم 24/11 أسماء منفذي حادث العريش اليوم - عدد المصابين في حادث العريش اليوم "تزايد المصبين إلي 115 مصابين"

الان .. أخر أخبار حادث العريش اليوم 24/11 أسماء منفذي حادث العريش اليوم - عدد المصابين في حادث العريش اليوم "تزايد المصبين إلي 115 مصابين"
    Arish
    اليوم حدث في العريش حادث إرهابي أدي إلي إصاب أكثر من 115 مواطنًا وذلك بعد ان أعلنت وزارة الصحة المصرية عن عدد الإصابات التي أتت إلي المستشفي حيث قامو بتقديم عدد المصابين وصرحو وقالو ان عدد الوفيات 184 وأكد الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي بإسموزارة الصحة ان عدد المصابين في تزايد ولا توجد حالات وفيات حتي الان وأكدت وزارة الدخلية ان هذا الحادث الارهابي حدث بعد صلات الجمعة وسوف نقوم بعمل التحريات الخاصة من أجل العثور علي من فعل ذلك .

    أكدث مصادر الان في الدخلية انهم قد عثور علي منفذي الحادث الارهابي الذي حدث في العريش اليوم وأكدت الدخلية ان حتي الان لا توجد حالات وفيات ووقال وزارة الصحة ان سيارات الاسعاف تقوم بنقل المصابين وقمنا بزيادة عدد السيارات التي تنقل المصابن من أجل إلحاق المصابين وحتي الان لا توجد إحصائيات موثقة من وزارة الصحة بعدد الوفيات كما صرحت العديد من وسائل الاعلام وأعلنت أحدي المستشفيات في العريش بإنها علي إستعداد إستقبال بقية الضحايا .

    أسماء منفذي مسجد الروضة في العريش حيث صرحت اليوم وزارة الدخلية عن الحادث الذي تم اليوم في مسجد الروضة بشمال سيناء الذى تعرض لتفجير أثناء صلاة الجمعة اليوم إنهم يقومون بتحريات من أجل الوصول إلي منفذي هذا الحادث الغاشم الذي حدث بعد صلاة الجمعة وأكدت وزارة الدخلية ان هذه كانت عبوة ناسفة أدت إلي هذا الإنفجار الكبير الذي حدث في العريش .


    montash khaled
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق