متابعة عملية فصل التوأم السوداني جود وجني لحظة بلحظة .. أخر أخبار التوأم السوداني قبل وبعد عملية الفصل ،صور لحظة فصل جود وجني التوأم السوداني اليوم

متابعة عملية فصل التوأم السوداني جود وجني  لحظة بلحظة .. أخر أخبار التوأم السوداني قبل وبعد عملية الفصل ،صور لحظة فصل جود وجني التوأم السوداني اليوم
    عملية فصل التوأم السوداني جود وجني  لحظة بلحظة
    عملية فصل التوأم السوداني جود وجني التي اثارة الجدل عبر موقع التدوينات الصغيره ، بعد صلاة الجمعة اليوم الموافق 14 صفر 1439 تداول المغردون هاشتاج عملة فصل #الوأم_السوداني والتي لقت إهتمام كبيرا من رواد تويتر ، حيث تفاعل الالاف مع وسم فصل جود وجني التوأم السوداني تنفيذا لأوامر ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان .

    فصل جود وجني التوأم السوداني ، أصلح وسم #فصل_الوأم_السوداني حديث تويتر حيث تصدر هذا الوسم جوجل السعودية قبل دقائق بعد ان قام الأمير محمد بن سلمان بإصدار مرسوم ملكي بفصلهما والذي سيكون الاحد القادم الموافق 5 نوفمبر 2017 الموافق السابع عشر من صفر 1439 هجرياً.

     هذا وستشهد مستشفي الملك عبد الله التي تختص بجراحة الاطفال بأكبر عملية فصل في تاريخها وسوف يكون ذلك في وجود العديد من المؤلين بالمملكة العربية ،  والجدير بالذكر أن إصدار قرار فصل التوأم السوداني جاء وفقا لتصريح مستشار الديوان الملكي ورئيس مركز الملك سلمات للإغاثة والاعمال الخيريخ  وهو الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعه.

    وكشفت وكالة الانباء السعودية وس ان جود وجني إناث ويبلغ عمرهما سنة وشهر  وكانو قد تم والدتهم ملتصقين بالصدر ، وايضا في منطقة البطن ولم يكن ذلك فقط بل هناك التصاق في الكبد واغشية القلب ،  مما يؤدي الي معاناتهما في التنفس  ، ومؤخرا اصيب التوأم السوداني جود وجني بفشل جزئي في الرئتين  كما اصيب بالتهاب في الصدر  .

    صور لحظة فصل جود وجني التوأم السوداني اليوم :-


    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوابة أخبار حصرية .

    إرسال تعليق