تحديث.. تغريدة الأميرة السعودية نوف بنت عبدالله بن محمد بن سعود التي اثارة جدل علي موقع التواصل الاجتماعي @Ksanouf

تحديث.. تغريدة الأميرة السعودية نوف بنت عبدالله بن محمد بن سعود التي اثارة جدل علي موقع التواصل الاجتماعي  @Ksanouf

    نشرت نوف بنت عبد الله بن محمد بن سعود الاميرة السعودية علي حسابها الخاص علي موقع التدوينات الصغيره تغريدة اثارة جدل كبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث لقت هذه التغريدة تفاصل كبيره حتي ان وصل وسم #بنت_نواف لمرتبه اولي في ترند تويتر المملكة العربية السعودية ،تابع.

    والان نتعرف علي تدوينة وتغريدة الاميرة نوف بنت عبد الله بن محمد بن سعود فبعد ان اتيح لنساء المملكة العربية السعودية قيادة السياراة وايضا تم اعطائهن بعض الحريات التي من خلالها تتساوي المرأه السعودية مع الرجل ،  فقد نوهة نوف بنت عبد الله عبر موقع التواصل تويتر ان هذه المساواه ابهرت جميع دول العالم والتي جعلت المرأه السعودية تاج علي رؤوس نساء العالم.

    الجدير بالذكر أن احد اقرب الاقارب والصديق لبنت نواف يعتبر هو احد الامراء المسجونين بالسعودية ، ودعت بنت نوف ان يفك الله اسر الامير متعب بن عبدالله ويفك اسره كما صحرت ببعض المميذات والصفات التي يتصف بها الأمير ممتعب بن عبدالله انه شهم ، كريم ، غالي ، وطالبت الجميع ان يرددوا ما كتب  من قبل ١١ سنة أخذ القلم وخط كلماته على هذا الدفتر عند زيارته لوالدتي ( عمته) رحمها الله حفظك الله يالشهم الكريم . ويا أخي الغالي.

    تغريدة الأميرة السعودية نوف بنت عبد الله بن محمد بن سعود


    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق