كشف أسماء اللبنانيين المرحلين من المملكة العربية السعودي بعد اعلان الحرب علي حزب الله

كشف أسماء اللبنانيين المرحلين من المملكة العربية السعودي بعد اعلان الحرب علي حزب الله
    كشف أسماء اللبنانيين المرحلين من المملكة العربية
    تصدر وسم ترحيل اللبنانيين موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، وذلك بعد ان تم تسريب فيديو لمواطنين لبنانيين يهتفون لحزب الله في السعودية ، وفورا بدء الموطنين السعوديين يطالبون بطرد وترحيل العمالة البنانية  وظهر ذلك من خلال وسم #ترحيل_اللبنانيين_مطلب_وطني حيث تصدر هذا الوسم موقع التدوينات الصغيره .

    والجدير بالذكر انه اصدر مجلس الوزراء قرار بمنع السفر الي لبنان وعلي مواطني المملكة العربية السعودية المتواجدون في دلوة لبنان بالعودة فورا وايضا اصدر قرار ترحيل اللبنانيين من المملكة الجدير ان هناك من يؤيد هذا القرار وهو ترحيل اللبنانيين وهناك من استاء من ذلك ،تابع.

    حقيقة ترحيل اللبنانيين من السعودية اليوم 

    حقيقة ترحيل اللبنانيين من المملكة ، عد ان علمة المملكة العربية بمشاركة حزب الله في الحرب ضد السعودية بعد ان تم اكتشاف مركة تصنيع الصاروخ الذي قام الحوثيين بإطلاقة تجاه الرياض ، فقد علمة الجهات الامنية بالسعودية ان هذا الصاروخ تم الاتفاق علي تهريبة من حزب الله اللبناني في سوريا الي اليمن مباشرة.

    كشف أسماء اللبنانيين المرحلين من المملكة العربية

    تعتبر سياسة ترحيل اللبنانيين من المملكة لم تعجب الكثير من المواطنين السعوديين واظهر ذلك احد رواد تويتر ، وطلب من الملك سلمان بان يتقي الله ولا حاجة للعنصرية ويذكره بمعاناة الكويتيين عندما اصبحوا لاجئين واكد علي ان هذه ليست بأخلاق المملكة اطهربقاع الارض ومجمع العرب والمسلمين اجمعين.
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق