تطبيق دوري بلس Dawri plus نتيجة مباراة السعوديه ولاتفيا الودية أمس 7-11-2017 الاستعدادات للمشاركة في نهائيات كأس العالم بدون تقطيع

تطبيق دوري بلس Dawri plus نتيجة مباراة السعوديه ولاتفيا الودية أمس 7-11-2017 الاستعدادات للمشاركة في نهائيات كأس العالم بدون تقطيع
    موعد مباراة السعودية ولاتفيا الودية يوم الإثنين 7-11-2017
    تطبيق دوري بلس Dawri plus متابعة مباراة السعودية ولاتفيا الودية والقنوات التي تذيع المباراة حصرية بدون تقطيع حيث سيشهد معسكر البرتغال الذي سيكون منتخب السعودية ضيفاً ثقيلا في الفتره ما بين 2 نوفمبر حتي 14 نوفمبر القادم خلال هذا التوقيت سيواجه منتخب السعودية منتخب البرتغال وايضا لاتفيا واخيرا بلغاريا ، واليوم سوف ننقل لكم موايعد مباريات منتخب السعودية في معسكر البرتغال والقنوات الناقلة لها ،تابع .

    يلا كورة فوز المنتخب السعودي علي لاتفيا 7-11-2017 ،هذا وقد انهي المنتخب السعودي تدريباته واستعداداته قبل مواجهة لاتفيا واكمل الفريق تدريبه علي ارضية ملعب الاستاد الوطني وحضر التدريبات الامير عبدالعزيز بن ترك الفيصل كما اشرف علي تدريب المنتخب السعودي رئيس نادي الاتحاد عادل بن محمد عزت في ظل متابعة الفريق الاسطورة مباراة المنتخب السعودي اليوم .

    مباراة المنتخب السعودي اليوم .. وفي لقاء المنتخب السعودي ومنتخب لاتفيا استد المدير الفني للمنتخب بكل ما لدية للفوز في أولي المباريات الودية التي ستقام في معسكر البرتغال ، والذي سيشهد ثلاث مباريات ودية منها مباراة اليوم وفي ل10 من نوفمبر سيواجه منتخب السعودية المنتخب البرتغالي .

    موعد لقاء منتخب السعودية ولاتفيا الودي ضمن استعدادات المنتخب السعودي لخوض مباريات نهائي كاس العالم في روسيا 2018 ، التي ستقام في يونية القادم مباراة السعودية ومنتخب لاتفيا هي اول مباراة سيخوضها منتخب السعودية في معسكر البرتغال في الفتره التي ذكرنها اعلاه ، والتي سيتغيب عنها العديد من النجوم وعلي رأسهم مهاجم النصر السعودي ولكنها ستشهد عوده قوية لنجوم المنتخب مثل اللاعب مختار فلاته وايضا وليد عبد الله .

    موعد مباراة السعودية ولاتفيا الودية

    المباراةالموعد والتوقيتالملعب
    السعودية ضد لاتفيا7 نوفمبر, الساعة 7:00 مساءمعسكر البرتغال

    تم تحديد موعد اللقاء ليكون اليوم الثلاثاء 7 نوفمبر في تمام الساعة سيكون ابتداء من الساعة السابعة  بتوقيت مصر سيكون ابتداء من الساعة الثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن تقام المباراة على أرضية ملعب معسكر البرتغال.
    لقاء المنتخب السعودي ضد لاتفيا تأهل منتخب السعودية الي نهائي كاس العالم في روسيا 2018 بشكل مباشر وكان في المركز الثاني في المجموعة الثانية حيث كان يحتل المنتخب الياباني المركز الاول للمجموعة واليوم انتم علي موعد مع مباراة منتخب السعودية ولاتفيا في معسكر البرتغال شهر نوفمبر 2017 .

     مباراة السعودية ومنتخب لاتفيا الودية اليوم الإثنين 7-11-2017

    تقام مباراة السعودية ولاتفيا الودية في معسكر البرتغال في السابع من شهر نوفمبر القادم والتي ستكون اول مباراة ودية يخوضها المنتخب السعودي في معسكر البرتغال وسوف ننقل لكم مواعيد اللقائين الوديين الباقيين ، حيث سيشهد المعسكر لقائين اخريين حيث سيلتقي منتخب السعودية مع نظيره المنتخب البرتغالي في العاشر من نوفمبر القادم ، وفي الثالث عشر من نفس الشهر سيواجه منتخب بلغريا في لقاء ودي جديد وسوف يختتم المعسكر في اليوم التالي الآ وهو ال14 من نوفمبر..

    تطبيق دوري بلس مباراة السعودية ولاتفيا الودية

    تطبيق دوري بلس سيقوم بإذاعة مباراة السعودية ولاتفيا حصري وذلك بعد ان قامت شركة الاتصالات بالسعودية بالاتفاق مع اتحاد الكره السعودية علي نقل مباريات السعودية الودية في معسكر البرتغال وذلك استعدادا لكاس العالم روسيا 2018.
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق