وقف شرين بعد السخرية من نهر النيل وتعليقات ساخرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصريحها في حفل لبنان

وقف شرين بعد السخرية من نهر النيل وتعليقات ساخرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب  تصريحها في حفل لبنان
    شرين

    بعد وقف المغنية شرين وإحالتها إلي التحقيق شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجوم كبير عليها بعد ان أساءت لمصر خلال الحفل الخاص بها في لبنان حيث قام رواد مواقع التواصل الاجتماعي برد عليها ويتواجد معهم العديد من الشخصيات المثقفة المعروفة الذين ردو عليها بعد ان أساءت لنهر النيل وقالت شرين "من يتناول مياه نهر النيل يصاب بـالبلهارسيا" ويتصدر الهشتاج الخاص بها موقع التدوينات القصيرة تويتر وهو #بشرب_من_نيلها_ومش_هسمع_شيرين .

    حملة مقاطعة شرين وعدم الاستماعه للأغاني الخاصة بها حيث قام رواد مواقع التواصل بسهرية من المغنية شرين بعد إهانتها لنهر النيل بعد الشخرية من الشعب المصري ونهر النيل خلال الحفل الخاص بها الذي كان يقام في لبنان حيث علق العديد من رواد مواقع التواصل وقالو "الشاب خالد لسة من اسبوع كان بيغني ببلاش في مؤتمر شباب العالم وحسين الچاسمي اللي تحس اساسا انه مصري اكتر من كتير من المصريين ونانسي عجرم اللي عارفة ان مصر هي اللي شهرتها و لها الفضل عليها كل دول و ناس تانيين بيحترموا مصر جدا لانهم مش ناكرين للجميل وفي أخر التويتة قال المغردر "El mosheer‏ " #بشرب_من_نيلها_ومش_هسمع_شيرين.

    تعلقات ساخرة من شرين بعد السخرية من نهر النيل في لبنان حيث تم وقفها عن العمل وإحالتها لتحقيق حيث أكدت مهم الموسيقة اليوم ان الفنانة شرين سوف نعقبها بشدة بعد الذي فعلتة في لبنان وقال العديد من المثقفين الكبار عن هذا الحادث الغير أخلاقي ان شرين لم تنل الجنسية المصرية ورئ أخر وصفوها بالشعنونة هذا فريد النقاش - ورأي أخر وصفها بـ " كلامك خارج الغناء يفتقد اللباقة" ورأي اخر وقال "تصرف منحط ويليق بالملاهى الليلية" .

    تعليقات رواد موقع التواصل حيث قالو "المطربه شيرين انت مش عفويه انت قليله الادب عديمه الانتماءانت مش فاهمه انك لما تقلي ادبك علي بلدك اللي عملتك اللي اتريقتي علي مصر قدامهم حيحتقروكي أد إيه غير مقبول اي اعتذار هذه المره" وقال مغرد أخر "فتحتي دماغ بنت شريف منير بالإزازة اللي كانت في إيدك ... مالناش فيه غلطتي في عمر دياب بسبب نفس الإزازة ... برضه مالناش فيه تغلطي في مصر ونيلها ... هنفكرك بأيام ما كنتي بتستحمي من الحنفية العمومي في الشارع" والعديد من التعليقات الاخري حول الكلام التي قالته شرين أمس في حفلها بلبنان .
    khaled montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق