بشري ساره بمناسبة المولد النبوي الشريف 1439 وزارة الداخلية تكشف عن خبر سعيد للمواطنين في المولد النبوي 2017

بشري ساره بمناسبة المولد النبوي الشريف 1439 وزارة الداخلية تكشف عن خبر سعيد للمواطنين في المولد النبوي 2017
    مولد النبوي 2017
    اصدر اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية قراراً بضرورة قيام وزارة الداخلية بتوفير السلع الغذائية الخاصة بعلب حلاوة المولد وذلك بكميات كبيره نظرا لإرتفاع اعداد المواطنين المصريين وذلك خلال الفتره القادمة بأسعار متفاوته تتناسب مع الحالة المادية للمواطنين .

    كشفت مصادر داخل وزارة الداخلية المصرية أنها تعمل علي تخفيض أسعار علب حلاوة المولد للمواطنين في جميع انحاء محافظات مصر ، ويمكن للجميع الان شرئها من منافذ البيع التابعه للوزاره ،  ولذلك اكد عبد الغفار ان سعر علبة حلاوة المولد 2017 ستكون بسعر التكلفة .

    تعمل وزارة الداخلية ليلا نهارا من اجل توفير هذه السلع كي يتم تخفيف العبء علي كافة موطني وسكان جمهورية مصر العربية ، واكدت الوزارة ان اسعار علب حلاوة المولد هذا العام سترتفع الضعف في المنافذ والمحلات الخارجية التجارية وعليه فإنها قامت بتوفير مثل هذه السلع .

    تسعي وزارة الداخلي الي تخفيف الأعباء علي المواطنين في مواجهة غلاء الاسعار وصرحت وزارة الداخلية ان شركة أمنا تحتوي الان علي اكثر من 700  من منافذ البيع في جميع انحاء محافظات مصر والتي ستعمل علي توفير هذه السلع الخاصة بالمولد النبوي للمواطنين بإقل الاسعار.
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق