لحظة تفجير كنيسة Texas .. منفذ هجوم كنيسة تكساس .. من هو منفذ هجوم كنيسة تكساس بالصور

لحظة تفجير كنيسة Texas .. منفذ هجوم كنيسة تكساس .. من هو منفذ هجوم كنيسة تكساس بالصور

    منفذ هجوم كنيسة تكساس ،وفاة 26 شخص واصابة اخرون في هجوم ارهابي علي كنيسة تكساس ، من بينهم أطفال ونساء وشباب وكبار السن ، حيث تم قصف جوي استهدف كنيسة Texas وذلك ببلدة سثرلاند سبرنغز صباح اليوم Texas Church Attack.

    وهجوم كنيسة تكساس اليوم ، يتسائل الجميع عن منفز هجوم تكساس ، فور حدوث الانفجار اعلن الرئيس الامريكي دانولد ترامب ، الحداد في جميع قنوات الاعلام ، واكد علي انتكاس العلم الامريكي فوق البيت الابيض والعديد من المؤسسات الحكومية والعامة والخاصة حتي مساء الخميس القادم .

    منفذ هجوم كنيسة تكساس

    القبض علي منفذ هجوم كنيسة تكساس  ، القت الاجهزة الامنية علي المشتبة به في تفجير كنيسة تكساس ، ببلدة سثرلاند سبرنغز اليوم  والذي كان احد الجنود في سلاح الجو وتم قتله برصاص  بعد تنفيذ الهجوم بدقائق  وكشفت وسائل الاعلام الانجليزية ان المشتبه به في تنفيذ هجوم تكساس هو ديفن باترك كيلي (26 عاما) ،تابع.

    اكدت الاجهزه الامنية وسلطات الولايات المتحده انه لم يتم معرفة من هو رأس الافعي التي قامت بالتحريض علي تنفيذ هجوم تكساس والتي اسفر عنه وفاة العديد من الاشخاص واصابة اخرين وبحسب السلطات الامريكية ان منفذ الهجوم الارحابي في تكساس لم يتم تحديد جنسيته حتي الان.


    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوابة أخبار حصرية .

    إرسال تعليق