عاجل .. صور ديفن باترك كيلي منفذ تفجير كنيسة تكساس الامريكية ، ننشر السيرة الذاتية ديفن باترك كيلي

عاجل .. صور ديفن باترك كيلي منفذ تفجير كنيسة تكساس الامريكية ، ننشر السيرة الذاتية ديفن باترك كيلي
    من هو ديفن باترك كيلي منفذ هجوم كنيسة تكساس
    بعد ان اعلنت الولايات المتحده الامريكيه عن هجوم تكساس اليوم الذي اسفر عنه وفاة اكثر من ستة وعشرون مواطنا ومواطنه ، يتسائل الجميع عن من هو منفذ هجوم تكساس الارهابي ، من خلال هذا التقرير سو ننقل لكم السيرة الذاتية لمنفذ تفجير وانفجار كنيسة تكساس الامريكية ،تابع.

    من هو ديفن باترك كيلي منفذ هجوم كنيسة تكساس الامريكية

    ديفن باترك كيلي يبلغ من العمر 26 عاما بعج ان اعلنت الولايات المتحده الامريكية عن هوية المشتبة به في تفجير كنيسة تكساس ، انتشر خبر وفاة ديفن باترك كيلي منفذ الهجوم الارهابي فقد تم اطلاق النار عليه بعد الانفجار مباشرة هذا يؤكد علي ان هناك يد أخري في تنفيذ هذا الحادث الاليم.

    ديفن باترك كيلي منفذ الهجوم الارهابي علي كنيسة Texas اليوم ، الجدير ذكره ان كيلي كان جندي في سلاح الجو وتم محاكمته عسكريا بعد ان علمت السلطات انه قام بقتل زوجته وابنه سنة 2014  ولم يتم تحديد جنسيته حتي الان ووفقا لصحيفة الاخبار الانجليزية ، ان هجوم تكساس اليوم هو اكبر هجوم ارهابي من حيث عدد القتلي والمصابين.

    صور ديفن باترك كيلي نتفذ هوم كنيسة تكساس

     ديفن باترك كيلي منفذ هجوم كنيسة تكساس

    وفي هذا السياق قامت المخابرات الامريكية ، بإكتشاف جثة ديفن باترك كيلي منفذ هجوم تكساس الامريكية الذي راح ضحيته اكثر من 26 مواطن واكثر من 30 مصابا وسوف نتابع معكم كل ما هو جديد عن اخر اخبار الحادث الارهابي ، هجوم تكساس الاخير ..
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوابة أخبار حصرية .

    إرسال تعليق