اخبار العريش اليوم الان .. من هو منفذ حادث العريش الأخير اليوم الجمعة 24-11-2017 أسماء المصابين في تفجير مسجد الروضة بالعريش اليوم

اخبار العريش اليوم الان  .. من هو منفذ حادث العريش الأخير اليوم الجمعة 24-11-2017 أسماء المصابين في تفجير مسجد الروضة بالعريش اليوم

    حادث العريش الاخيرة اليوم الجمعة 24 نوفمبر 2017 ، اكدت المصادر الخاصة لبوابة أخبار حصرية عن نقل ما يقرب 40 شخص في حادث تفجير مسجد الروضة بالعريش الي مستشفى بئر العبد وكشف مصدر أمني بشمال سيناء انه تم إرسال مايقرب من إثني عشر سيارة إسعاف في محيط الحادث لنقل المصابين وتم تسجيل 200 شهيد حتي الان  ، وسوف نقوم بتغطية حادث العريش اليوم الجمعة لحظة بلحظة.

    أسماء المصابين في تفجير مسجد الروضة بالعريش اليوم 

    كشفت مصادر مطلعة لـ"أخبار حصري"، أن عدد الشهداء الذين سقطوا جراء الحادث الإرهابى الذى استهدف مسجد الروضة بالعريش بشمال سيناء، ارتفع إلى 184 شهيدا و125 مصابا وكان إرهابيون استهدفوا مواطنين مدنيين بمحيط مسجد فى منطقة غرب العريش، ما أسفر عن سقوط عدد من الشهداء، نقلوا للمستشفيات القريبة من مكان الحادث.

    تفجير مسجد الروضة اليوم الجمعة 24-11-2017  اكدت مصدر داخل قوات الامن ان هناك حالة من الاستنفار داخل مستشفي بئر العبد وايضا العريش لإستقبال اي حالة وفاة أخري نتاجة عن الحادث الارهابي الان وعليه فقد انتقلت قيادات وقوات امنية فوراُ الي مكان الحادث لإكتشاف اي اثار تدل علي منفذ هجوم حادث العريش مسجد الروضة اليوم .

    حادث العريش الأخير اليوم الجمعة 24-11-2017

    بالرغم من زيادة الحوادث الارهابية التي تحدث بين الحين والاخر في مدينة العريش بشمال سيناء الا ان مازال مواطني هذه المدينة يتمسكون ويؤمنون بمدي قوة الجيش المصري وقدرته علي صد الهجمات الارهابية التي تحدث الان ، فقد إصبح اهالي بئر العبد علي صوت العبوة الناسبة التي راح ناتجها إستشهاد العشرات واصابة أخرون.

    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق