نتيجة اهداف اليمن اليوم في تركمنستان السبت 4-11-2017 المنتخب اليمني يحرز 3 أهداف في تركمانستان يلا شوت نتيجة مباراة اليمن وتركمنستان اليوم السبت 4/11/2017 التصفيات المؤهلة لكأس اسيا 2018 - تحت 19 سنة

نتيجة اهداف اليمن اليوم في تركمنستان السبت 4-11-2017 المنتخب اليمني يحرز 3 أهداف في تركمانستان يلا شوت نتيجة مباراة اليمن وتركمنستان اليوم السبت 4/11/2017 التصفيات المؤهلة لكأس اسيا 2018 - تحت 19 سنة
    اليمن وتركمنستان
    نتيجة مباراة اليمن اليوم وتركمنستان التصفيات المؤهلة لكأس اسيا 2018 - تحت 19 سنة الان  ، تنفرد بوابة اخبار حصرية بنقل مباراة اليمن وتركمنستان انتهت بفوز المنتخب اليمني وكان فريق اليمن الاسطورة قد  لقائه اليوم في قمة المجموعة الرابعة المجموعة D وتنطلق اليوم اولي مباريات تصفيات كأس العالم أسيا 2018 ، والتي تقام بالمملكة العربية السعودية .

    وا استضافت السعودية لقاءات المجموعة الرابعة والتي تتكون من الفرق التالي ((اليمن - السعودية - تركمنستان - الهند)) يعتبر فريق اليمن والسعودية اقوي الفرق في هذه المجموعة لذلك من الهام  نشر القنوات المفتوحة الناقلة مباراة اليمن اليوم وتركمنستان في تصفيات كأس العالم اسيا 2018 لقاء منتظر من جماهير وعشاق فريق اليمن تحت سن 19 عام.

    نتيجة مباراة اليمن وتركمنستان اليوم 

    ماتش اليمن وتركمنستان اليوم ، استعد لاعبي فريق اليمن الاسطوره لهذا اللقاء قبل انطلاق هذه التصفيات بعد ايام من اجل تصدر المجموعة  ، واليوم انتم علي موعد مع مشاهدة مباراة منتخب اليمن ومنتخب تركمنستان في التصفيات المؤهلة لكاس العالم تحت سن 19 سنه ، لقاء قوي في لقاء الذهاب  وتم الاعلان عن موعد مباراة اليمن اليوم بتاريخ السبت الموافق ل4 نوفمبر 2017 الحالي ، تابع الموعد.

    تنطلق صفارة الحكم فما يخص توقيت انطلاق مباراة اليمن وتركمنستان ، سيكون إبتداء من الأوقات التالية سوف ينطلق اللقاء في تمام الساعة الثالثة وخمس بتوقيت مصر وفي تمام الساعة الرابعة وخمس بتوقيت المملكة العربية السعودية .

    القنوات المفتوحية المجانية الناقلة ماتش اليمن وتركمنستان مباشر

    ومن المنتظر أن تكون القنوات المجانية الناقلة لمباراة منتخب اليمن اليوم وتركمنستان مجانا، هي قناة الأولى اليمنية الأرضية المفتوحة، ويمكن استقبال القناة في اليمن بكل سهولة على البث الأرضي.

    نتيجة  مباراة اليمن وتركمنستان اليوم السبت 4/11/2017 

    احرز المنتخب اليمني هدف في الدقيقة 35 من عمر الشوط الاول ,, انتهاء الشوط الاول بفوز المنتخب اليمني بهدف دون رد من منتخب تركمانستان  ، والان بدء الشوط الثاني ومازال المنتخب اليمني يسيطر علي الكره ..

    تنوية للأسف القنوات الرياضية السعودية لم تبث مباراة اليمن وتركمانستان رغم انها أعلنت نقل المباريات !!!!! وسوف نقوم بالتغطية الاخبارية وبث اخبار المباراة اولا بأول مع صور ومقاطع من الجمهور اليمني الحاضر في ملعب المباراة .

    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوابة أخبار حصرية .