يلاكورة.. من هو الفائز في انتخابات رئاسة الزمالك 2018 مرتضي منصور رئيساً لنادي الزمالك مره أخري لحصوله على 26 ألفاً و644 صوتاً مقابل 16 ألفاً لمنافسه أحمد سليمانوفاز

يلاكورة.. من هو الفائز في انتخابات رئاسة الزمالك 2018  مرتضي منصور رئيساً لنادي الزمالك مره أخري لحصوله على 26 ألفاً و644 صوتاً مقابل 16 ألفاً لمنافسه أحمد سليمانوفاز

    نتيجة انتخابات الزمالك 2018 كما عودنا متابعينا في كل مكان متابعة جميع الاحداث التى تشغل بالكم وخاصة متابعينا من عشاق الرياضة فى مصر فنقدم لهم الان خبر يهمهم جميعا وهو انتخابات نادى الزمالك نقدم تغطية كاملة للحدث بكل تفاصيله وذلك من خلال المقال التالي.

    بدء اجراء انتخابات نادي الزمالك

    تجري انتخابات نادي الزمالك كل اربعه اعوام ويتنافس المرشحون علي تسعه مقاعد وهم مقعد للرئيس واثنين للنائبين وامين للصندوق وخمسة اعضاء  وتتميز الانتخابات في هذا الموسم بالتنافس الشديد حيث يوجد 41 مرشحا يتنافسون بقوة على المقاعد فيتنافس كل من السيد مرتضي منصور والسيد احمد سليمان على مقعد الرئاسة ويتنافس على مقعدي النواب كثيرون منهم اشرف السكري، أبراهيم احمد، هاني القتال وغيرهم من المرشحين.

    موعد اعلان نتيجة انتخابات نادي الزمالك

    بدأت الانتخابات فى صباح اليوم الخميس وذلك فى التاسعة صباحا حيث يوجد 150 لجنه انتخابات وتجري بمنتهي الشفافية والنزاهة حيث ان الصناديق سوف تبات اليوم في النادي برعاية حرس مخصوص لها وتنهي عملية التصويت غدا الجمعة وذلك في تمام الساعة الثانية ليلا  وبعد الانتهاء من التصويت تبدا بالتبعية عملية فرز الاصوات فورا وذلك تحت اشراف 40 مستشار وقاضيا وذلك لان النادي يريد اعلان النتيجة بأسرع وقت ممكن.

    من يحق له التصويت في الانتخابات

    يتسأل الكثير من الاعضاء عن تفاصيل التصويت ومن يحق له التصويت من الاعضاء بالنادي، ونبين لكم كل التفاصيل اللن
    يحق للأعضاء في النادي التصويت ولكن هذا للزوج والزوجة فقط وليس الابناء وعملية التصويت هذة عملية اجبارية حيث ان النادي يضع غرامة على الشخص الذي لا يقوم بعملية التصويت وهو مبلغ 250 جنية مصري لكل فرد واجازت ايضا للأعضاء عمل توكيل لأخر للتصويت له وحمل الاسماء التي يريد اختيارها وذلك في حاله عدم قدرة العضو علي القدوم للتصويت بسبب ظروف ما مثل السفر او المرض او أي سبب اخر ونتابع معكم علي أخبار حصرية بشكل مستمر كل تفاصيل الانتخابات واعلان نتائجها والمرشحين الفائزين بالمقاعد وذلك من خلال تقرير فورية ولحظي فقط تابعونا بشكل مستمر.

    نتيجة انتخابات الزمالك 2018

    من هو الفائز في انتخابات رئاسة الزمالك 2018  فاز بمنصب رئيس النادي، المستشار مرتضى منصور، بحصوله على 26 ألفاً و644 صوتاً مقابل 16 ألفاً لمنافسه أحمد سليمانوفاز بمنصب النائب أحمد جلال إبراهيم بـ27 ألفا و906 أصوات، وهاني العتال بـ22 ألفاً و167.

    أما عضوية المجلس تتشكل من إسماعيل يوسف (22 ألفا و8 أصوات)، وهاني محمد سعيد زادة (53 ألفا و320 صوتا)، وعلاء مقلد (16 ألفا و645 صوتا)، وشريفة كمال حسنين (15 ألفا و646 صوتا)، وعبدالله جورج (12 ألفا و6 أصوات)، فيما فاز حازم ياسين بمقعد أمين الصندوق بـ22 ألفا و476 صوتا.
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق