متابعة ترند افتتاح كنيسة في الرياض هاشتاغ #افتتاح_كنيسه_في_الرياض يتصدر تويتر تعرف علي حقيقة افتتاح كنيسة في السعودية

متابعة ترند افتتاح كنيسة في الرياض هاشتاغ #افتتاح_كنيسه_في_الرياض يتصدر تويتر تعرف علي حقيقة افتتاح كنيسة في السعودية

    افتتاح كنيسة في الرياض - عزمت المملكة العربية السعودية علي إنشاء أول كنيسة علي الارض الطاهره بشكل مُلفت وواضح ، وذلك منذ ان وصل البطريك الماروني بشارة الراعلي الي السعودية وخاصة الي العاصمة الرياض ، ويتسال الجميع الان عن حقيقة افتتاح كنيسة في الرياض ومن خلال هذا التقري سوف نتعرف علي هلي سيتم إنشاء كنيسة في الرياض ام لا ،تابع.

    حقيقة افتتاح كنيسة في السعودية

    حينما وصل البطريك الماروني بشارة الراعي وتنقلب المملكة رأس علي عقب بسبب وسم افتتاح اول كنيسة علي ارضها ، ولكم لم يتم تأكيد الخر حتي الان وان هذه مجرد شائعات ولكن الخبر انتشر كسرعة البرق كما انه لو كانه واقعيا ، وهو الان يعتبر اكثر القضايا نقاشا عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

    ترند تويتر #افتتاح_كنيسه_في_الرياض واصبح وسم #افتتاح_كنيسة_في_الرياض الاكثر حديثا بين ملايين المواطنين في المملكة العربية وبعد دقائق من انطلاقة اصبح هذا الوسم في المرتبة الاولي من ترد الموقع بالسعودية والجدير بالذكر ان خبر افتتاح كنيسة في المملكة لم يكن ظاهره جديده فقد نُشر هذا الخبر سابقا.

    تداول خبر افتتاح كنيسة في السعودية في مطلع ابريل الماشي شهر نيسان واكد المسؤلين بالمملكة انه ليس له اساسا من الصحة وعليه فقد اتم اطلاق هاشتاغ#كذبة_ابريل ولكن اليوم عاد الحديث عن إفتتاح كنيسة في الرياض من جديد وكان ذلك بالتزامن مع الزيارة الرسمية للبطريق الراعي بالرياض.

    حقيقة افتتاح كنيسة في الرياض .

    الخبر غير صحيح ومجرد إشاعة اطلقها حاقد على هذه البلاد المقدسة .. هذه السعودية بلاد الحرمين الشريفين وقبلة مليار ونصف مسلم وليست الدوحة او إسطنبول #افتتاح_كنيسه_في_الرياض.
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق