من هو مالك الإبل ويكيبيديا - السيرة الذاتية لـ مالك الإبل المتعدي علي الخطوط الحديدة بالمملكة العربية السعودية

من هو مالك الإبل ويكيبيديا - السيرة الذاتية لـ مالك الإبل المتعدي علي الخطوط الحديدة بالمملكة العربية السعودية
    الخطوط الحديدة
    من هو مالك الإبل ويكيبيديا تصدر هاشتاج#الخطوط_الحديدية ترند تويتر السعودية بعدما تمكنت المؤسسة العامة للخطوط الحديدية من التعرف علي مالك الإبل الذي تعد علي حرم الخط الحديدي مساء الخميس الموافق السادس عشر من أكتوبر الماضي ، حيث نتجع عن تعدي مالك الإبل إصتدام القطار الذي يحمل رقم ((11) والذي انطلق من مدينة الدمام متوجهاً الي مدينة الريضا .

    الخطوط الحديدة ، لم ينتج عن اصطدام قطار ركاب رقم احد عشر بالمملكة عن اي اصابات او قتلي  وتم نقل الركاب والعاملين بهذا القطار بسلامه ،  والان صرحت ادارة هيئة الخطوط الحديدة بإنها تقوم بعمل الاجراءات المتبعه مع مالك الإبل المتهم بالتعدي علي الخطوط الحديدة وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة والتعرف علي سر تعدي مالك الإبل علي خطوط سير قطار المملكة العربية .

     وتم الكشف عن القاء القبض علي مالك الإبل في مؤتمر الخصخصة للخطوط الحديدة والبحث عن انشاء خطوط جديدة  هذا وحضر هذا المؤتمر العديد من المستثمرين والدوليين  كما شارك طلاب المعهد السعودي التقني هذا المؤتمر  وشاروك في نجاحه ضمن المعرض المصاحب للورشة  واخيرا تم تداول صور لنائب رئيس #الخطوط_الحديدية للتشغيل م. بدر العطني، ومدير عام الصيانة م. سعيد الشهراني، ومدير عام التشغيل م. ماجد الردادي أثناء مشاركتهم اليوم بورشة عمل فرص التخصيص في #الخطوط_الحديدية.
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق