أخر تحديث .. قناة أرينا سبورت الرياضية Arena Sport المغربية الناقلة لمباراة ريال مدريد وابويل القبرصي دوري الأبطال مجانا تردد القناة

أخر تحديث .. قناة أرينا سبورت الرياضية Arena Sport المغربية الناقلة لمباراة ريال مدريد وابويل القبرصي دوري الأبطال مجانا تردد القناة

    قناة أرينا سبورت الرياضية Arena Sport المغربية الناقلة لمباراة ريال مدريد وابويل القبرصي دوري الأبطال  مجانا تردد القناة ننقل لكم من الان القنوات التي لها الحق في بث مباشر لمباراة ريال مدريد ضد ابويل القبرصي  وذلك في إياب دوري الأبطال التي ستقام اليوم علي ارضية ملعب نيو جي اس بي ستاديوم وفاز الريال بـ 3 أهداف دون رد في مباراة الذهاب علي ارضية ملعب سنتياجو برنابيو.

    القنوات الناقلة لاياب ريال مدريد وأبويل القبرصي اليوم :- وبخصوص القنوات التي تذيع مباراة العودة  الريال وابويل اليوم في دوري الأبطال بدون تقطيع ، تنقل المباراة علي قناة بي ان سبورت القطرية وقناة أرينا سبورت الرياضية Arena Sport  وذلك يمكن من الان متابعة المباراة من قبل عشاق ومحبي الفريق الملكي الذي يستكمل مشوارة في دوري ابطال أوروبا.

    تردد قناة Arena Sport:-

    وسوف نقوم بعرض تردد القنوات الناقلة للمباراة وذلك لمتابعة المباراة من قبل عشاق ومحبي النادي الاهلي الذي يرغب جمهورة في الفوز في هذة المباراة وتكون بنتيجة ايجابية.

    القمر الصناعي: Eutelsat 16A @ 16° East .
    التردد: 11678 – H 30000 .
    التردد: 11595 – H 30000 .
    التردد: 11512 – H 30000 .

    ريال مدريد وابويل القبرصي دوري الأبطال علي قناة ارينا سبورت اليوم :-

    والجدير بالذكر مواجهة الريال وأبويل القبرصي ستقام اليوم الثلاثاء الموافق الـ 21 من نوفمبر الجاري فى تمام الساعه 9:45 بتوقيت مدينه القاهره فى تمام الساعه 10:45 بتوقيت مدينه مكه المكرمه فى تمام الساعه 10:45 بتوقيت مدينه القدس فى تمام الساعه 11:45 بتوقيت مدينه أبو ظبى سيكون في المغرب على أرضية ملعب نيو جي اس بي ستاديوم.

    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق