نتيحة وملخص نتيجة برشلونه وفالنسيا مساء امس ، انتهت أهداف برشلونة وفالنسيا بفوز فالنسيا بهدف مقابل لا شيء

نتيحة وملخص نتيجة برشلونه وفالنسيا مساء امس ، انتهت أهداف برشلونة وفالنسيا بفوز فالنسيا بهدف مقابل لا شيء

     مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم  يلا شوت ستشهد مباراة اليوم منافسة شرسة للغاية بين برشلونة المتصدر وفالنسيا الذى يحتل المركز الثانى فى ترتيب الدورى الإسباني، نظرًا لكون الفريق الكتالونى يأمل فى تعزيز صدارته لليجاوزيادة فارق النقاط بينه وبين صاحب الأرض، ولكن الأخير أيضًا يطمح فى الفوز من أجل الاستمرار فى المنافسة على فرصة حصد اللقب فى نهاية الموسم، حيث إن الفارق بينهما حاليًا 4 نقاط فقط .

    هذا ويحتل فريق فالنسيا المركز الثاني خلف برشلونة في ترتيب الدوري الأسباني مما يتوقع أن يكون هذا اللقاء حامي الوطيس، لأن فريق برشلونة يأمل في أن يزيد من عدد نقاطه في هذا اللقاء ليستطيع زيادة الفرق بينه وبين فالنسيا ولكن فالنسيا أيضا لن تترك الأمر وستحاول بذل كل جهدها لتستطيع الفوز على برشلونة علها تستطيع تجاوزها في المباريات القادمة حيث أن الفرق بين برشلونة وفالينسيا في عدد النقاط أربع نقاط فقط وتستطيع فالنسيا تعوضها بسهولة .

    مباراة برشلونة وفالنسيا 

    مباراة برشلونة وفالنسيا  هذا وقد إلتقى فريق برشلونة العريق مع فالنسيا في مائة وأربعة وستون مباراة في الدوري الأسباني وأستطاع فريق برشلونة الفوز بواحد وثمانين لقاء منها وفاز فالنسيا في اثنين وأربعين لقاء فقط هذا وقد سجل فريق برشلونة في 164 مباراة ثلاثمائة وعشرة أهداف وسجل فالنسيا 228 هدفا وقد إنتهت بينها 41 مباراة بالتعادل .

    برشلونه وفالنسيا 

    برشلونه وفالنسيا  هذا ومن المقرر أن يلعب ميسي اليوم مباراته الأولى بعد تجديد عقده مع برشلونة أمام فالنسيا، هذا وقد أصبح ليونيل ميسي النجم الأرجنتيني صاحب أعلى قيمة شرط جزائي في تاريخ كرة القدم إذ بلغ قيمته 700 مليون يورو وتم رفع راتبه الشهري إلى 500 ألف جنيه إسترليني .

    ماتش برشلونة وفالنسيا 

    برشلونة وفالنسيا هذا ويُذكر بأن رصيد برشلونة من النقاط في الدوري الأسباني 34 مقطة وهو يحتل الصدارة فيما يليه فالنسيا محتلا المركز الثاني بفارق أربع نقاط وبرصيد 30 نقطة فقط هذا ويتم التعليق على المباراة من قبل المعلق العظيم عصام الشوالي وتحتفظ قناة بي إن سبورت 3 في نقلها للمباراة دون غيرها وتتفرد بذلك .

    برشلونة وفالنسيا بدون تقطيع

    برشلونة وفالنسيا مباشر بدون تقطيع في تمام الساعة العاشرة والربع مساءا من اليوم الأحد يستضيف فالنسيا نظيره المتقدم عليه برشلونة في المباراة للجولة الثالثة عشرة من الليجا، هذا وقد وصف بعض المغردين الأسبانين مباراة اليوم بأنها منافسة نارية بين كبار الليجا في الدوري الأسباني اليوم .

    انتهت أهداف برشلونة وفالنسيا بفوز فالنسيا بهدف مقابل لا شيء.

    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوابة أخبار حصرية .

    إرسال تعليق