الجمعة السوداء Black Friday عروض وتخفيضات سوق.كوم وكارفور عروض موقع سوق دوت كوم souq.com بمناسبة الجمعة البيضاء لعام 2017

الجمعة السوداء Black Friday عروض وتخفيضات سوق.كوم وكارفور عروض موقع سوق دوت كوم souq.com بمناسبة الجمعة البيضاء لعام 2017


    الجمعة السوداء وعروض جوما وسوق. كوم يعتبر شهر نوفمبر من اهم الشهور فى العام بالنسبة للمستهلكين وذلك فى جميع ارجاء العالم فهو يشهد اكثر المواسم شراء للسلع والخدمات المختلفة وايضا هدايا اعياد الميلاد؛ وذلك بسبب وجود الجمعة السوداء او الجمعة البيضاء كما يطلق عليها العرب حيث ان يوم الجمعة من اعظم الايام عند العرب لذلك يسمون هذا الحدث بالجمعة البيضاء، وجدير بالذكر ان مواعدها يختلف من عام لآخر.

    وهناك العديد من التساؤلات التى تدور فى اذهان جميع متابعينا الان حول اهم العروض والمتاجر التي تقدم خصومات وايضا ما هي السلع التي تتمع بالعرض وموعد العروض وغيرها من الأسئلة  لذلك نقدم لكم فى المقال التالي علي أخبار حصرية الاجابات الوافية لهذة الاسئله.

    اهم المتاجر التى تقدم عروض البلاك فرايدى:-

    تقدم العديد من المتاجر الكثير من العروض على السلع والمنتجات خلال فترة البلاك فرايدى ومن اهم هذة المتاجر ماركت. كوم، اكستر، سوق. كوم، جوما ، امازون وكارفور وغيرها من المتاجر التي تقدم الخصومات سواء علي ارض الواقع او من خلال البيع عبر المواقع الالكترونية ونقدم لكم العروض الموجودة في اهم متجرين وهما جوما، وسوق . كوم وكذلك فترتها.

    وجدير بالذكر ان الجمعة السوداء تأتى فور عيد الشكر بالولايات المتحدة الامريكية حيث انه يعتبر من اهم المناسبات بها وسبب تسمية بهذا الاسم هو الازدحام والفوضى والاختناق المروري والخروج بأعداد كبيرة جدا في ذلك اليوم وهو ما نشاهده فى مصر حيث يصل الامر الى الركض والضرب بين الناس فالجميع يتقاتل للفوز بأكبر عدد من المنتجات خلال فترة الخصم.
    عروض جوما فى البلاك فرايدى.

    تقدم جوما العديد من العروض خلال فترة البلاك فرايدى واهم ما يميزها هو طول فترة العروض بها حيث انها قررت مدها لفترة شهر كامل ويبدا من 12 نوفمبر ويكون نهايته فى 12 ديسمبر من الشهر القادم.ويصلل عدد المنتجات التى تخضع للعرض حوالي 200 منتج وتقسم العروض خلال ايام الاسبوع فالعرض على سلعه معينه يكون موجود في يوم واحد خلال الاسبوع فمثلا تتمتع جميع الالكترونيات بخصم يصل الي 50% يوم الاثنين، ويتمتع الاجهزة المنزلية بالخصم الذي يصل الي 60 % وذلك يوم الثلاثاء ، وهناك خصم مرتفع جدا يصل الى 80% على ادوات التجميل وذلك يوم الاربعاء.
    عروض الجمعة السوداء 2017

    عروض الجمعة السوداء 2017

    عروض البلاك فرايدي 2017

    عروض البلاك فرايدي 2017










    عروض سوق . كوم فى البلاك فرايدى.

    يوفر سوق . كوم الذي يعتبر من اهم المتاجر عروضا تصل الى 80% على جميع السلع والمنتجات ولكن هذة العروض فترتها قليلة جدا حيث ان فترة العرض هي اربعه ايام فقط بدأت امس الاربعاء الموافق 22 ديسمبر وتنهى فى 25 ديسمبر ومازلنا معكم نقدم جميع العروض فى جميع المتاجر فضلا من بوابة أخبار حصرية من خلال تقريرنا المستمرة فقط تابعونا.

    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق