كشف أسماء التلاميذ ضحايا توك توك البحيرة - لحظة تشيع جنازة تلاميذ البحيرة ضحايا حادث التوكتوك

كشف أسماء التلاميذ ضحايا توك توك البحيرة - لحظة تشيع جنازة تلاميذ البحيرة ضحايا حادث التوكتوك
    كشف أسماء التلاميذ ضحايا توك توك البحيرة
    حادث البحيرة الاخير - قام الالاف من مواطني محافظة البحيره وخاصة الأهالي بدمنهور جنازة تلاميز مدرسة الزاوية الابتدائية وسط حالة من الحز الكبيره التي شهدتها المحافظة خلال الساعات الماضية ، بسبب وفاة سبه من تلاميز المدرسة في حادث توكتوك البحيره صباح اليوم الاحد.

    حادث البحيره اليوم - لقي 7 من تلاميذ مدرسة الزاوية الابتدائية وشيع اهالي دمنهور مركز البحيره اجسام التلاميذ بعد ان تم نقلهم بسيارات الاسعاف الي مشرحة مستشفي دمنهور واكد الطبيب الشرعي انه لم ينجي منهم احد ويترقب اهالي التلاميذ الان تصريح الدفن من جانب النيابة العامة.

    الجدير بالذكر ان قوات الانقاذ استطاعة العثور علي 7 من التلاميذ ولكن كشف مصدر لبوابة أخبار حصرية علي ان هناك تلميذ مفقود وجاري العثور عليه من جانب قوات الانقاذ المعينه من قبل الجهات الامنية بمحافظة البحيرة لذلك لإن مصرع 7 تلاميذ في حادث أليم اثر في الالاف من مواطني وسكان البحيرة.

    في تقرير جديد من النيابة العامة لمحافظة البحيرة ، كان ينقل توكتوك البحيرة 8 من التلاميذ وقد تعرض لحادث سير نتج عن هذا الحادث غرق التوكتوك ووفورا قام مدير أم محافظة البحيرة بإرسال اكثر من سيارة اسعاف ورجال مباحث للإنتشار في مكان الحادث  وكشف التقارير المقدمة ان الطلاب يبلغ اعمارهم ما بين ستة الي سبعة سنوات واليكم قائمة اسماء التلاميذ الذين وافتهم المنية اليوم.

    أسماء التلاميذ ضحايا توك توك البحيرة

    ملك يسري حسن.
    وحبيبة إبراهيم محمود.
    وأميرة إبراهيم محمود.
    وملك المرشدي.
    ويارا عماد جمعة.
    ويوسف حمادة جمعة.
    وملك فتحي السعودي.
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق