اظبط تردد قناة الشروق الإخبارية 2018 إستقطاب قناة الشروق علي هوت بيرد ونايل سات

اظبط تردد قناة الشروق الإخبارية 2018 إستقطاب قناة الشروق علي هوت بيرد ونايل سات

    قناة الشروق هي قناة إخبارية وكان طموحها الوحيد هو نقل الآراء المختلفة والمعارضة السياسية، والتي أحدثت جدلا كبيرا في أنحاء الدول العربية، وأيضا الأجنبية كما إستطاعت القناة لفت أنظار الكثير حول العالم العربي، وهي القناة الوحيدة التي كانت تبث أحداث أفغانستان.

    الجدير بالذكر أن قناة الشروق هي تقوم بتقديم أهم الأحداث الإخبارية الجديدة علي مدار اليوم، وهي تبث من أرض الجمهورية الجزائر، كما توجد تحديثات قد قام بإجراؤها ملاك القناة، علي القمرين الصناعيين هوت بيرد ونايل سات، ويمكنكم مشاهدة قناة الشروق علي النيل سات والهوت بيرد 2017 .

    في هذا السياق تتميز قناة الشروق علي نقل الأحداث لحظة بلحظة ، وأيضا تنقل أحداث وأخبار العالم، وتعمل قناة الشروق علي نقل جميع الآراء المحايدة التي تخص بالشؤوون الداخلية والخارجية ،في شتي المجالات كما عبر الجزارئيون علي افتتاح هذه القناة بالفرح الشديد وأنهم يأملون بقنوات كمثل هذه حتي تطرح مشاكلهم علي المسؤولين ليقوموا بحلها.

    وعليه وصفها أحد المشاهدين علي أنها تضع أصابعها علي الجرح ، وخاصة أنها تطرق الباب علي مشاكل تخص الجزائريون كمشكلة السكن، والنقل، والتعليم، وأيضا إهتمامها بنقل الأخبار والتقارير من مكان الأحداث، وأضاف قائلا أن البلاد ليست بحاجة إلي قنوات الرقص والأغاني بل هي في أمس الحاجة إلي برامج هادفة تسلط الضوء علي مشاكل المواطنين وآرائهم.

     كم أكدت إدارة القناة علي أنها سوف تقدم برامج باللغات العربية والفرنسية وسوف تقوم بفتح مكتب لها في الجزائر وستكون خطتها الأولي والأخيرة هي الدفاع علي المصالح العليا للجزائر.

    ويمكنم مشاهدة قناة الشروق علي الترددات الآتية .

    التردد 12418.
    11900.
    الترميز 25000.
    الاستقطاب أفقي.
    القمر نايل سات.
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق