من هو رئيس نادي النصر الجديد بعد استقاله فيصل بن تركي اليوم تعرف علي أسباب استقاله فيصل بن تركي من رئاسة نادي النصر

من هو رئيس نادي النصر الجديد بعد استقاله فيصل بن تركي اليوم تعرف علي أسباب استقاله فيصل بن تركي من رئاسة نادي النصر
    استقاله فيصل بن تركي 
    إستقالة فيصل بن تركي  اليوم - تداولة أخبار حصرية عن رحيل فيصل ابن ترك عن رئاسة نادي النصر السعودية ، وتصدر هاشتاتغ  #استقاله_فيصل_بن_تركي موقع التدوينات الصغيره واصبح الان المرتبه الاول في ترند تويتر، ويتسائل الجميع الان عن أسباب إستقالة فيصل بن تركي رئيس نادي النصر السعودي ، وهذا ما سنتعرف عليه من خلال هذا التقرير ،تابع.

    حقيقة استقاله فيصل بن تركي

    لم تكن هذه المره الأولي من استقالة فيصل بن ترك ، فقد تقدم بإستقالته مرتين ولكن في كل مره لم يجد الشخص المناسب لإدارة النادي لذلك يعودة من جديد كي يترأس النادي ، واليوم ترددة الانباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن استقالة فيصل بن تركي رئيس نادي النصر والتي اصبحت حديث الجميع .

    اعلان استقالة فيصل بن تركي من منصبه

    وفوجيء جماهير النصر السعودي بهذا الخبر وبدء وسم #استقاله_فيصل_بن_تركي في الانتشار من النصراويين ويتسائل الجميع عن حقيقة استقالة رئيس نادي النصر اليوم وبدء الجميع يستاء من هذا الخبر فهناك الكثير من الديون الثقيلة علي نادي النصر والتي ادت الي منه في مشاركة الفريق في دوري الابطال أسيا .

    هذا وقد طالب جماهير وعشان النصر السعودي عبر موقع التغريدات ، بتعين فيصل ابن تركي مستشار هيئة الرياضة والتي حدثت مع الامير فهد بن خالد رئيس النادي الملكي السعودي "الأهلي" وعليه فقد تم تعين الامير تركي بن محمد العبدالله الفيصل رئيس هيئة الرياضة واقالة تركي آل الشيخ.

    تاريخ فيصل ابن تركي ، كان فيصل بن تركي رئيسا لنادي النصر ل6 أعوام ، استطاع خلالهما ، مواجهة فريق الهلال السعودي 38 مباراة ، فاز فريق النصر في 6 مواجهات ، وعليه فاز النصر 32 لقاء وحقق النصر خلال رئاسته 3 بطولات وحقق الهلال السعودي 14 بطولة .
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق