راط موقع تجديد هوية مقيم www.gdp.gov.sa 1439.. ننشر طريقة تجديد هوية مقيم بالمملكة العربية السعودية بالصور رابط مباشر موقع المديرية العامة للجوازات السعودية

راط موقع تجديد هوية مقيم www.gdp.gov.sa 1439.. ننشر طريقة تجديد هوية مقيم بالمملكة العربية السعودية بالصور  رابط مباشر موقع المديرية العامة للجوازات السعودية
    موقع تجديد هوية مقيم
    موقع تجديد هوية مقيم , اعلنت المديرية العامة للجوازات السعودية انه علي يتوجب علي المقيمين بالمملكة العربية ، ضرورة التأكد من صلاحية جوزارات السفر الخاصة بكل مقيم ، وانه يجب علي جميع المقيمين تجديد هوية مقيم قبل انتهاء الفتره المحدده.

    قبل ساعات من الان قامت الاجهزو الامنية بالمديرية العامة للجوازات بالمملكة العربية بالنداء علي جميع المقيمية بالسعودية الي ضرورة التحقق من تاريخ انتهاء جوازات السفر الخاصة بكل مقيم ، ويجب عليهم الاسراع الي المديرية حتي يقوموا بتجديد هوية مقيم وفقا للمدة التي وضعتها المديرية.

    طريقة تجديد هوية مقيم 1439

    وفي هذا السياق ، تنفرد بوابة أخبار حصرية بنشر طريقة تجديد هوية مقيم  وفقا للطرق التي نشرتها المديرية العامة للجوزات بالسعودية  وهو من خلال الخدمة الالكترونية التي تقدمها وزارة الداخلية بالمملكة وهو خدمة أبشر ومقيم  ويجب الاسراع في انهاء تجديد هوية مقيم والالتزام بسداد المصروفات او الرسوم عبر القنوات البنكية.

    وشددت المديرية انه عند انتهاء صلاحية هوية مقيم فان ذلك سيكون عقبه للمقيم في حد ذاته فلا يمكن تجديد هوية مقيم بعد انتهاء صلاحية الجواز الذي يحمله المقيم ، لذلك اعلنت هيئة الجوازات غرامات مالية وايضا عقوبات مشدده علي من لا يقوم بتجديد هوية مقيم في التوقيت المناسب.

    هذا وشدد جهات الامن بالمديرية انه لابد من حمل هوية مقيم دائما اثناء التنقل في المملكة العربية السعودية واضافة انه يجب المحافظة علي هوية مقيم او زائر منعا لفقدانها رابط الموقع من هنا.
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوابة أخبار حصرية .

    إرسال تعليق