ننشر سعر هاتف أيفون أكس iPhone X في الاسواق الان .. سعر هاتف أيفون أكس iPhone X الجديد

ننشر سعر هاتف أيفون أكس iPhone X  في الاسواق الان .. سعر هاتف أيفون أكس iPhone X الجديد
    مميزات هاتف أيفون أكس iPhone X

    تم طرح هاتف أيفون أكس iPhone X مؤخراً من قبل شركة آبل العالميه، وهو ما جعل الكثير من الناس تبحث عن مميزات وعيوب هذا الهاتف الرائع، وأهم ما شغلهم هو سعر هاتف أيفون أكس iPhone X في الأسواق، وذلك بحسب ما صرحت الشركه المسئوله عن الهاتف، سننقل ونقدم لكم كل ما وضحته من مميزات وعيوب وسعر هاتف أيفون أكس في السوق، وكل ذلك سيكون من خلال موقعنا التالي، وبالتحديد سيكون من خلال هذا المقال، نترككم مع الإفاده الكبيره في الموضوع.

    1- تصميم هاتف أيفون أكس: بالتأكيد هو شئ هام جداً في هذا الهاتف الرائع، والذي سيهم الكثير من الناس قبل الإقبال علي شرائه، يمثل تصميم ها الهاتف نبذه رائعه وخطوه جميله في الم تكنولوجيا العصر، وهو تصميم يحكي عن تجارب المستقبل المشرق والمظهر الأكثر من رائع، وقد جعلت شركة التصميم، الجهه الأماميه من الهاتف، عباره عن شاشه كامله من أجود الخامات الرائعه.

    2- شاشة هاتف أيفون أكس iPhone X: بالتأكيد عندما تري شاشة الهاتف، ستقول أنها الأفضل بالعالم وهي بالفعل كذلك وبالدلائل الآتيه، حيث تتمثل في واجهه أماميه كامله من الهاتف، كما أنها تعمل بتقنيات عاليه جداً، والتي تجعلها تبهر كل من يستخدم هذا الهاتف الرائع، وتعمل بميزة اللمس الموجوده في الهواتف التاتش العاديه، ولكنها بالطبع أكثر خفه وسلاسه كبيره من حيث الاستخدام، وتتميز بسطوع عالي يوضح الشاشه إلي حد لا يصدق.

    3- أداء هاتف أيفون أكس iPhone X: يعمل هاتف الأيفون الرائع بنظام تشغيل iOS 11، والذي تم تطويره من شركة آبل المصنعه للهاتف، حيث جعلت المعالج هو الأفضل والأقوى من حيث الأداء من بين جميع معالجات الهواتف في العالم، كما يمتلك الهاتف ذاكره داخليه بحجم 64/256 جيجا بايت، والتي تمكنك من تحميل الكثير من الأفلام والفيديوهات والصور والملفات من الإنترنت، ولا تعطيك خيار مسح شئ لعدم وجود مساحه كافيه في النظام.

    4- كاميرا هاتف أيفون أكس iPhone X: يحتوي هاتف الأيفون الجديد علي كاميرات رائعه، وهم كاميرا خلفيه بدقة 12 ميجا بكسل، مع عدسات متطوره جداً في التقاط الصور، كما أن به فلاش يوضح الصور إلي حد كبير ويجعلها تتلألأ عندما نراها، كما نستطيع من خلالها تصوير فيديو بجوده عاليه، ويحتوي علي كاميرا أماميه بدقه كبيره ووضوح.

    5- بطارية أيفون أكس iPhone X: يحتوي هاتف الأيفون الجديد علي بطاريه من نوع ليثيوم، وهو نوع غير قابل للإزاله من الجوال، وتدعم البطاريه الشحن في وقت قليل جداً، يقدر بخمسين في المائه في ثلاثون دقيقه فقط، وهو الأمر الذي يجعلها في قمة الصمود أمام وقت تشغيل الهاتف، وتستمر عملية تشغيل الهاتف حتى أكثر من يوم.

    6- Face ID أيفون أكس iPhone X: وهنا فاجأت شركة أبل كل محبي ومستخدمي الأيفون الجديد، ولم تقم بإضافة مستشعر البصمه الرائع، والذي يعطينا الأمان عن طريق وضع بصمة أصبعنا علي الهاتف حتى يفتح، ولكنها إضافة شئ أكثر أمان، وهو فتح الهاتف عن طريق الكاميرا الأماميه، والتي تحدد ملامح الوجه حتى يفتح الهاتف، ويتم تخصيها بسهوله كبيره.

    جدير بالذكر أن العلبه الخاصه بالهاتف، تحتوي علي كل من: هاتف أيفون أكس iPhone X، وصلة يو سي بي، محول من منفذ الشحن إلي منفذ السماعات ويقدر بـ 3.5 مم، كما بها دليل كامل لاستعمال الهاتف.

    سعر هاتف أيفون أكس iPhone X

    وهنا قد أتت مفاجأة الجميع من هذه المواصفات الموجود في الهاتف، حيث أعلنت الشركه عن سعر هاتف أيفون أكس iPhone X، والذي يقدر 999 دولار، ليصدر الجميع من السعر، الذي يساوي سبعة عشر ألف جنيه و630 جنيه مصر، وهذا للنسخه 64 بايت، وبلغ سعر هاتف أيفون أكس iPhone X للنسخه 256 جيجا بايت، 1149 دولار، ويقدر بالمصري بـ عشرون ألف و275 جنيه مصري.

    يمكنكم معرفة العيوب والمميزات الان من خلال هذا الرابط .. المميزات والعيوب ..


    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوابة أخبار حصرية .

    إرسال تعليق