اعلان فيلم l AVENGERS: INFINITY WAR 2018 - أفنجرز حرب إنفينيتي الذي يضم جميع ابطال مارفل

اعلان فيلم l AVENGERS: INFINITY WAR 2018 - أفنجرز حرب إنفينيتي الذي يضم جميع ابطال مارفل
    أفنجرز حرب إنفينيتي
    طرحت اليوم شركة مارفل السنمائية إعلان أقوي الافلام l AVENGERS: INFINITY WAR او كما يدعي بالعربية " أفنجرز حرب إنفينيتي " حيث هذا الفيلم سوف يكون ملئ بجوم عالم مارفل الخيالي حيث قامت اليوم الشركة بطرح الاعلان التشويقي الذي ينتظر محبي أفلام الابطال الخارقين حيث أعلنت الشركة المنتجة لهذه الافلام ان هذا الفيلم المنتظر بشدة من قبل المحبين والمتاعين لجميع أفلام مارفل السنمائية سوف يطرح في 2018 .

    مشاهدة إعلان فيلم حرب إنفينيتي التي ينتظرها الجميع من فبلم مرافل الذي سيكون ملئي بكوكبة من النجوم المشاركون في أفلام مارفل أجمعها حيث يواصلون المنتقمون وحلفاؤهم حماية العالم من التهديدات الكبيرة جدا لأي بطل واحد للتعامل معها، وبرز خطر جديد من الظلال الكونية ثانوس. طغاة العار بين المجرات، وهدفه هو جمع كل ستة إنفينيتي الحجارة، والتحف من قوة لا يمكن تصورها، واستخدامها لإلحاق له الملتوية الإرادة على كل الواقع. كل ما يقاتل المنتقمون من أجله قد أدى إلى هذه اللحظة - مصير الأرض والوجود نفسه لم يكن أبدا أكثر يقينا.

    وخلال دقائق حصل الاعلان الدعائي للفيلم علي أكثر من نصف مليون من المشاهدات بعد ان طرح الاعلان علي موقع المشاهدات بدقائق ومن المؤكد كما أعلنت العديد من الصحف العالمية ان النجم الكبير روبرت داوني جوني صاحب شخصيةتوني ستارك صاحب شخصية الرجل الحديد في أغلام مارفل انه سيكون أخر فيلم له في مارفل وسوف ينفصل عنهم وذلك الخبر ليم يتم غتاحتة إي تفاصيل بسبب الانفصال .


    khaled
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوابة أخبار حصرية .

    إرسال تعليق