جدول أسعار الحديد والاسمنت اليوم 26/11/2017 فى مصر في كل المصانع المصرية وسعر طن الأسمنت اليوم وأسعار شهر ديسمبر بعد الزيادات الأخيرة

جدول أسعار الحديد والاسمنت اليوم 26/11/2017 فى مصر في كل المصانع المصرية وسعر طن الأسمنت اليوم وأسعار شهر ديسمبر بعد الزيادات الأخيرة
    سعر الحديد والأسمنت اليوم أخبار حصرية
    اسعار الحديد والاسمنت اليوم الأحد 26-7-2017 نظرا لان سعر مواد البناء بشكل عام واسعار الحديد والاسمنت بشكل خاص تهم الكثير من المواطنين وخاصه المستثمرين والمقاولين ومن هم مقبلين على بناء منازلهم فى هذه الفترة نقدم لكم فى اطار ما نقدمه من اخبار خدماتيه تخص جميع نواحي حياتاكم اسعارمواد البناء الأساسية واهم هذه المواد هي الحديد والاسمنت الذي يستخدم فى انشاء التجمعات السكنية المختلفة الان فنقدم لكم اسعار جميع انواعهم وفقا للأسعار المتاحة فى السوق المحلية وذلك من خلال هذا التقرير المقدم لكم من أخبار حصرية .

    اسعار الاسمنت اليوم الأحد 26-7-2017

    يشهد سوق العقارات بوجه عام حالة من الركود فى هذه الفترة فهناك تراجع فى حركة البناء والتشطيب من قبل المقاولين وذلك فى ظل ارتفاع اسعار مواد البناء فادى ذلك الى تراجع حجم المبيعات بشكل ملحوظ فى الفترة الاخيرة وشهد سعر الاسمنت اليوم بمختلف انواعه سواء الاسمنت العادي او الاسمنت الابيض او المقاوم او المخلوط حاله من الاستقرار اليوم السبت.

    1. سعر طن الأسمنت بشركة "صناعات مواد البناء "التعمير" 743 جنيهًا.
    2. سعر طن الأسمنت بشركة "أسمنت حلوان" 753 جنيهًا.
    3. سعر طن الأسمنت بشركة "السويس للأسمنت" 753 جنيهًا.
    4. سعر طن الأسمنت بشركة لافارج للأسمنت أسمنت "المخصوص" 750 جنيهًا.
    5. سعر طن الأسمنت للشركة العربية للأسمنت "منتج المسلح" 800 جنيهًا.
    6. سعر طن الأسمنت "أسيك المنيا.. منتج أسيك" 760 جنيهًا.
    7. سعر أسمنت "العريش.. منتج العسكري" 735 جنيهًا.
    8. سعر أسمنت السويدي 800 جنيهًا.

    ونقدم لكم فى الجدول السابق اسعار الاسمنت فى السوق المحليه وفقا لأحدث تغيرات وجدير بالذكر ان سعر الدولار يعتير من اهم العوامل التى تلعب دور رئيسي في التأثير على سعر الاسمنت حيث انه يؤثر على اسعار المواد الخام التى يتم استيرادها لتصنيع الاسمنت حيث ان الاسمنت يتكون من مواد مختلفة هذا بالإضافة الى احتياجه الى مصدر طاقه مثل البترول او الغاز الطبيعي او الطاقة الشمسية.

    سعر الحديد اليوم الاربعاء 26-11-2017

    يشهد سعر الحديد خالة من عدم الاستقرار خاصة منذ قرار تعويم الجنية المصري فى نوفمبر من العام الماضي مما ادى الى ارتفاع سعر الدولار بشكل كبير جدا.

    إليكم أسعار الأسمنت اليوم:

    • سعر طن الأسمنت بشركة "صناعات مواد البناء "التعمير" 743 جنيهًا.
    •  سعر طن الأسمنت بشركة "أسمنت حلوان" 753 جنيهًا.
    • سعر طن الأسمنت بشركة "السويس للأسمنت" 753 جنيهًا.
    • سعر طن الأسمنت بشركة لافارج للأسمنت أسمنت "المخصوص" 750 جنيهًا.
    •  سعر طن الأسمنت للشركة العربية للأسمنت "منتج المسلح" 800 جنيهًا.
    • سعر طن الأسمنت "أسيك المنيا.. منتج أسيك" 760 جنيهًا.
    • سعر أسمنت "العريش.. منتج العسكري" 735 جنيهًا.
    •  سعر أسمنت السويدي 800 جنيهًا.
    • سعر أسمنت المهندس 783 جنيهات.

    ونقدم لكم عبر أخبار حصرية فى الجدول السابق سعر الحديد فى مختلف المصانع وجدير بالذكر ان هناك العديد من العوامل التي تؤثر على سعر الحديد فى الاسواق ويأتي على راس هذه العوامل اسعار الباليت. عالميا لأنه المكون الرئيسي والأساسي فى تصنيع الحديد .اما ثاني العوامل هو الدولار الأمريكي حيث انه توجد علاقة طردية بين سعر الدولار وسعر الحديد فكلما ارتفع سعر الدولار ارتفع ابضا سعر الحديد والعكس صحيح .

    وايضا يلعب عامل العرض والطلب دورا كبيرا فى التأثير على الاسعار حيث انه عندما يكون عرض الحديد اقل من الطلب عليه ترتفع الاسعار بينما ينخفض السعر اذا كان عرض الحديد فى الاسواق اكبر من الطلب عليه من قبل المواطنين.

    وجدير بالذكر ان الكثير من المواطنين فى ظل الارتفاع الباهظ فى الاسعار لجأ الى الإيجارات كبديل للبناء مما ادى فى المقابل الى ارتفاع سعر الإيجارات هذا ويستمر تقريرنا اليومي عن اسعار جميع مواد البناء مع تحديث لحظي وفوري لكل تغير يحدث على مدار اليوم الواحد فقط تابعونا عبر بوابة أخبار حصرية ....
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق