متابعة اخر اخبار اليمن خلال نصف ساعه الان 29-11-2017 اقتحام الحوثيون جامع الصالح جنوب العاصمة في اخبار تعز الان محاصرة الحوثي والمخلوع

متابعة اخر اخبار اليمن خلال نصف ساعه الان 29-11-2017 اقتحام الحوثيون جامع الصالح جنوب العاصمة في اخبار تعز الان محاصرة الحوثي والمخلوع

    تابع اخر اخبار اليمن خلال نصف ساعه الان 29-11-2017 كشف مصدر معروف في قيادة تعز ، أن عارف جامل وكيل محافظة تعز اصيب اثناء الاشتباكات التي حدثة اليوم بين الشرطة العسكرية وبين مسلحين ملثمين وفي تصريح للقائد العسكري في محافظة تعز العقيد جمال الشميري  ان هؤلاء المسلحين حاولوا التمرد علي قيادة المحور العسكري اليوم.

    اقتحم الحوثيون جامع الصالح جنوب العاصمة

    قام الحوثيين بإقتحام جامع الصالح جنوب العاصمة صنعاء قبل ساعات ، وبحسب المصادر الخاصة لـ أخبار حصرية أنتشر مسلحون حوثيين في ساحة جامع الصالح بصنعاء وقد حدثت إشتباكات بين الحوثيين وحراس جامع الصالح الذين يتبعون رئيس اليمن السابق صالح .

    اخبار تعز الان محاصرة الحوثي والمخلوع

    ومن المعروف ان قيادة المحور العسكري هي اعلي سلطة عسكرية في محافظة تعز ، وذلك عن طريق تسليم معدات شرطية لأشخاص أخري متمرده والتي تخرج عن طوق السلطة العسكرية  وحدثت الاشتباكات اليوم أثنان تسليم المعدات التابعة للشرطة والتي اسفرت عن إصابت العشرات ومن ضمنهم وكيل محافظة تعز.

    وذكر المصدر أن المجاميع التي هاجمت قادة المحور العسكري ، كانت مدعمة من جهات ارهابية ولم تفصح عن اي اسم حتي الان ،  ولكن هناك اشارات عٌرف انها تابعة الي كتابة أبو العباس ، والتي تم تصنيفها في الاونة الاخيره كدعامه ارهابية من جانب الولايات المتحده .

    من جانبه قال وديع اليوسفي، المسؤول الإعلامي لمكتب وكيل محافظة تعز: إن عارف جامل أصيب في قدمه بإطلاق نار من قبل أفراد يتبعون قيادة محور الجيش الوطني في تعز.
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوابة أخبار حصرية .

    إرسال تعليق