استعلام الان.. كشف اسماء الدفعة العاشرة من برنامج سكني 1439 ظهرت الان موقع وزارة الإسكان الاستعلام عن أسماء مستفيدي الدفعة العاشرة

استعلام الان.. كشف اسماء الدفعة العاشرة من برنامج سكني 1439 ظهرت الان موقع وزارة الإسكان الاستعلام عن أسماء مستفيدي الدفعة العاشرة
    اسماء الدفعة العاشرة من برنامج سكني 1439
    اسماء الدفعة العاشرة من برنامج سكني 1439 تنفذ حكومة المملكة العربية السعودية في الرياض تفاصيل برنامج إسكاني للمرة الثانية والسنة الثانية على التوالي برعاية سمو الأمير محمد بن سالمان ولي عهد المملكة العربية السعودية، ويأتي البرنامج في إطار رؤية المملكة العربية السعودية 2030 والذي يهدف إلى توفير وحدات سكنية وأراضي للشباب والعائلات، هذا وقد صرح مصدر مسؤول في وزارة الإسكان أن إجمالي مساحة الوحدات والأراضي والشقق السكنية قد تصل إلى إجمالي 200 كيلو متر مربع، هذا وقد صرح أيضا أن البرنامج المطروح هذه السنة يهدف إلى إسكان المطلقات أولا وقال بأنهم الفئة الأولى المستهدفة من المشروع يليهم الشاب العزاب ومن ثم محدودي الدخل .

    موقع وزارة الإسكان

    هذا وقد تم الإعلان أن أسعار الوحدات السكنية قد يصل إلى 650 ألف ريال سعودي وسيتم الدفع بنظام الأقساط الشهرية وسيصل قيمة القسط الشهري إلى 2200 ريال وربما أقل ولكن ليس أكثر وصرح مصدر مسؤول مع الإعلان عن البرنامج أنه لن يكون هناك فوائد ربوية في طريقة السداد ولا في قيمته .

    هذا وقد أعلنت وزارة الإسكان في المملكة العربية السعودية عن برنامج "سكني" والذي تقوم بطرح وحدات سكنية فيه كل عام وتقوم بإعلان النتائج في اليوم الخامس عشر من كل شهر ميلادي وفي يوم الإربعاء الموافق للخامس عشر من نوفمبر قامت وزارة الإسكان بإعلان أسماء الدفعة العاشرة من موقع سكني على الموقع الرسمي لبوابة سكني، وقد كان الأمس هو اليوم الأخير للإعلان عن الدفعات للبرنامج في هذا العام .

    هذا وقد تضمن برنامج سكني 31 ألف وحدة سكنية في الدفعة العاشرة موزعة كالتالي على مناطق المملكة :

    في منطقة الرياض تم توزيع ما يقارب من 2700 وحدة وفي المدينة المنورة تم توزيع ما يقرب من 650 وحدة سكنية، وفي منطقة حائل مايقارب ال 1440 وحدة، أما في المنطقة الوسطى وتحديدا في القصيم تم توزيع 560 وحدة، وأخيرا نالت منطقة مكة المكرمة وضواحيها النصيب الأكبر إذ تم توزيع أكثر من عشرة آلاف وحدة سكنية بها .

    كشف أسماء المستفيدين من برنامج سكي الدفع العاشرة من هنـــااا ..

    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق