متابعة ترند شهداء الواجب يشعل موقع التدوينات الصغيره تويتر #شهداء_الواجب

متابعة ترند شهداء الواجب يشعل موقع التدوينات الصغيره تويتر #شهداء_الواجب

    مع الساعات الأخيرة من مساء اليوم الاربعاء، الذي يصادف الخامس عشر من نوفمبر، دشن عدد من النشطاء وسم “#شهداء_الواجب” يدور حول قيام صاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض بالإشراف علي مكان حفل المنتدى الأول لأبناء شهداء الواجب ومنسوبي التعليم المتوفين بتنظيم من تعليم الرياض بحضور معالي وزير التعليم ومعالي النائب ووكلاء الوزارة والمدير العام للتعليم ومديري الجامعات والتعليم.

    شهداء الواجب هذا وقد انتشر الهشتاج مثل النار في الهشيم وجذب آلاف المغردين السعوديين على موقع التغريدات الصغيرة “تويتر” الذي يعد الساحة الأوسع لخوض النقاشات ونشر الأخبار وتبادل الآراء في المملكة وبدء الجميع في عزاء شهداء الواجب الذي سقطوا قبل خمس ايام والشفاء للجرحاء وقائدهم المغوار محمد البوحر.

    وزاد الحديث عن شهداء الواجب في المملكة العربي كما لو كانت حدثت اليوم، إذ يتصدر النقاش حولها قائمة القضايا الأكثر تداولا عبر مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية ودول خليجية وعربية أخرى.

    وعلى موقع تويتر الذي يجمع ملايين السعوديين، يحتل الوسم “#شهداء_الواجب” مكانة متقدمة في ترند الموقع بالسعودية، اليوم الأربعاء، مع تمسك فريق من المغردين بواجب تكريم ابناء شهداء السعودية كل عام والاحتفال بذكري وفاتهم وهناك من بدء في الدعوة اليهم بان يغفر لهم الله ويرحمهم ويرزق الاهل الصبر والسلوان.

    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق