اذاعة عن الجودة 1439 احدث اذاعة وكلمة مدرسية عن اليوم العالمي للجودة في التعليم 1439 إذاعة عن الجودة التعليم لعام 1439

 اذاعة عن الجودة 1439 احدث اذاعة وكلمة مدرسية عن اليوم العالمي للجودة في التعليم 1439 إذاعة عن الجودة التعليم لعام 1439

    اذاعة عن الجودة 1439 لما كان التشجيع هو الشيء الرائع والمحفز للتقدم والباعث على الطاقة والحيوية والدافع لمزيد من العطاء والجودة كان يوم الجودة العالمي  ويوم الجودة العالمي هو يوم يعتبر فرصة للمهتمين بالجودة من المهنيين والمنشآت والمنظمات في جميع أنحاء العالم للإحتفاء بما وصلوا إليه من إنجازات والعمل على زيادة الوعي عن كيفية قيام أساليب الجودة بعمل تغييرات محسسوسة في نتائج الأعمال، والتعريف بأقصر الطرق للنجاح وصناعة الأهداف وتطوير النفس والقيام بالمهام الصعبة من أقصر الطرق دون التطرق إلى التعقيدات والصعوبات التي قد تقف حاجزا في طريق النجاح .

    إذاعة وعبارات عن  يوم الجودة العالمي 1439

    هذا وقد تبنت الأمم المتحدة في عام 1990 ميلادي تخصيص يوم عالمي للجودة وذلك لضمان زيادة الوعي العالمي بالجودة وأهميتها و المساهمة التي تقدمها الجودة للدولة في بناء منظماتها وبناء الدول نفسها، وقد جذت الدول الأخرى حذر أمريكا الكبرى وأصبحت تخصص بشكل سنوي يوما أو إسبوعا لأجل الجودة وعادة مايكون الخميس الثاني من نوفمبر كل عام  .

    يوم الجودة العالمي 2017

    وجدير بالذكر أن جامعة الأميرة نورة لا تفوت هذه المناسبة كل عام وتخصص ثلاثة أيام سنوية تقيم فيها فعالياتها المختلفة وقد أقامت فعالية هذا العام بشعار " الجودة ثقافة فسلوك فممارسة فتطبيق .. والنجاح لي إلا إنعكاسا للجودة "وقامت الطالبات بالتحضير والتجهيز لهذه المناسبة تحت إشراف الأستاذة الدكتورة : هذا العبد الجبار وهي وكيلة الكلية للتطوير والجودة .

    إذاعة عن الجودة التعليم لعام 1439

    وفي حضور الأستاذة الدكتورة تغريد السديس عميدة الكلية هذا وقد قالت الدكتورة تغريد السديس بأن الهدف من هذه الفعاليات هو ترسيخ مفهوم الجودة لدى الطالبات والحضور من أعضاء الهيئة التعليمية والإدارية وزيادة الوعي بأهمية الجودة وإظهار أهمية الجودة في بناء مجتمع المعرفة والإقتصاد.

    عبارات عن  يوم الجودة العالمي 2017

     وقالت بأن الفئة المستهدفة من الفعاليات هي فئة الشباب بشكل أكبر فهم الأمل القادم وهم بذرة المجتمع التي ستزهر بعد حين ونوهت على أهمية توعيتهم وإرشادهم للطرق الصحيحة في كل مناهج حياتهم .

    هذا وقد قامت الطالبات بطرح عدة موضوعات خلال الفعالية منها :

    1- الجودة في الاسلام .
    2- الجودة في التعليم .
    3- ادارة الجودة الشاملة .
    4- جائزة الملك عبد العزيز السنوية للجودة .
    5- الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة .
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوابة أخبار حصرية .

    إرسال تعليق