رابط الاستعلام عن عمرة المولد النبوي 1439 تعرف علي الموعد الرسمي لحجز تذاكر عمرة المولد النبوي

رابط الاستعلام عن عمرة المولد النبوي 1439 تعرف علي الموعد الرسمي لحجز تذاكر عمرة المولد النبوي
    hajj.gov.iq
    اليوم ننقل لكم الموعد المحدد لحجز تذاكر عمرة المولد النبوي في مصر والدول العربية حيث أعلنت الحكومة السعودي عن إستعددها للمولد النبوي الشريف للعام الهجري الجديد 1439 حيث أعلن المملكة العربية عن الشروط والمتطلبات الواجب توفرها من أجل الحصول علي تأشيرة رحلة العمرة بمناسبة المولد النبوي حيث نقوم بنقل التفاصيل المتعلقة بحجز التذاكر والموعد المحدد والاوراق المطلوبة للحجز .

    عمرة المولد النبوي وطرق الحجز في مصر الان بعد ان أعلنت المملكة العربية السعودي إستعددها التام للمولد النبوي حيث قال اليوم السيد خادم الحرمين الشريفين بتقديم الخدمات المميزة لضيوف الرحمان كما تم الاعلان عن العديد من الشروط والضوابط المتعلقة بأداء العمرة الخاصة بالمولد النبوي ويعودن للوطن أمنين سالمين وهذه الضوابط التي اعلن عنها الملك سلمان خاصة بوكلاء الحجاج والعمرة في السعودية والشركات التي تقوم بتنظيم الرحلات .

    المصرية لطيران تعلن فتح الحجز لعمرة المولد النبوي الان حيث ينتظر العديد من الحجاج شركات الطيران فتح التقديم للعمرة خلال الايام المقبلة لتقديم الاوراق للحجز في عمرة المولد النبوي حيث اعلنت وزارة السياحة عن فتح باب التقديم لكي تمكن الحجاج والمتعمرين من تقديم الاوراق وقامت بإتفاق مع الجهات السعودية من أجل التنسيق حيث سمحت لها الجه السعودية بتحديد قصير العمرة لـ3 شهور .

    وزير الحج والعمرة محمد بن صالح طاهر أعلن عن إستعداد المملكة العربية لإستقبال موسم الحج والعمرة هذا العام وقال يجب التأكد من سلامة المواقع الإلكترونية الخاصة باستخراج تأشيرات العمرة للمعتمرين ومعرفة الخدمات المقدمة وتفعيل أنظمة شركات العمرة والتي تحدد الخطط التشغيلية للعمل في 100 دولة، لها فيها 100 وكيل وجعل تأشيرة العمرة مجانية تيسيرا على المعتمرين، وتقتصر النفقات على برامج الشركات السياحية .

    الموعد الرسمي لحجز تذاكر عمرة المولد النبوي

    وننقل لكم الان الموعد المحدد لحجز تذاكر العمرة بمناسبة المولد النبوي حيث أعلنت المملكة عن الموعد وتم الاتفاق مبدئيا على تحديد يوم 30 نوفمبر الجاري موعد فتح باب الحجز في عمرة المولد النبوي الشريف لهذا العام.

    تعرف علي الضوابط المطلوبة من أجل أداء فروض العمرة :

    1. تتم رحلات العمرة للموسم الجديد عن طريق 750 وكيلا سعوديا
    2. يتعامل كل وكيل مع عدد 5 شركات فقط كحد أقصى من كل دولة
    3. تحصل شركات تنظيم رحلات العمرة على 5000 تأشيرة فقط لكل عام، وكل من يخالف العدد المحدد يعرض نفسه للإيقاف.
    4. يحصل كل وكيل سعودي على 50 ألف تأشيرة للعام الواحد، على أن لا يقصّر في أي من البرامج المحددة لكل معتمر كما تم الاتفاق عليها.
    5. يقوم كل وكيل بتقديم طلب التسجيل في موقع الحج والعمرة ويدفع 2000 ريال رط التسجيل.
    6. تكون جميع المعاملات إلكترونية، ولا تعاملات ورقية على الإطلاق.
    7. يحصل المعتمر على التأشيرة مجانا بلا مقابل
    8. تقتصر التكلفة فقط على البرامج السياحية التي تضعها الشركات للمعتمرين بمستوياتها المختلفة.
    khaled montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق