عاجل الان .. وفاة احمد رفعت نجم الزمالك في الستينات "السيره الذاتية" موعد تشيع الجنازة والصلاه علي رفعت نجم الزمالك السابق

عاجل الان .. وفاة احمد رفعت نجم الزمالك في الستينات "السيره الذاتية" موعد تشيع الجنازة والصلاه علي رفعت نجم الزمالك السابق

    وفاة أحمد رفعت نجم الزمالك السابق - انتشر خبر وفاة لاعب الزمالك السابق أحمد رفعت قبل قليل علي مواقع التواصل الاجتماعي وأكد مصدر مقرب من الفقيد انه توفي إثر أزمة قلبية حاده ، حيث كان يعاني من المرض لعدة سنوات هذا وقد توفي رفعت عن عمر يناهز ال 75 عامً .

    تاريخ أحمد رفعت مع الزمالك :-

    توج الفارس الابيض ببطولة دوري الدوري المصري في في الستينات لمدة عامين متتاليين ويذكر أنه قام بمساندة الجهاز الفني لنادي الزمالك خلال العقدين الماضيين ومن خلال هذه السطور سوف نتعرف علي السيره الذاتية للاعب الزمالك السابق أحمد رفعت.

    احمد رفعت السيره الذاتية

    يعتبر حي بولاق بالقاهره هو مسقط رأس أحمد رفعت ساهم في إنشاء شعبية كبيره للزمالك فهو من جيل حماده إمام وعمر النور ورأفت عطيه وعبده نصحي وعلي محسن وايضا محمود أبو رجله "هذا وقد لعب أحمد رفعت كظهير أيمن وكان معروف بتسجيله في شباك منافسية من خارج منطقة الجزاء.

    انتهت مسيره أحمد رفعت مع كرة القدم في 1973 حينما قام بالاعتزال ، ولكنه قام بتغير رأيه ليصبح مدرباً للناشيئن في نادي الزمالك وجدير بالذكر أنه اصبح مساعد في الجهاز الفني للفريق الاول مع محمود أبورجله وفي هذه الفتره حصل نادي الزمالك علي بطولة دوري أبطال أفريقيا سنة 1984.




    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق