يلاكورة.. القنوات المفتوحة الناقلة مباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد مجاناُ 30-12-2017 قنوات نقل ماتش الأهلي وأتلتيكو مدريد حصرياً بدون تقطيع

يلاكورة.. القنوات المفتوحة الناقلة مباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد مجاناُ 30-12-2017 قنوات نقل ماتش الأهلي وأتلتيكو مدريد حصرياً بدون تقطيع

    يستضيف الفريق الاول للنادي الاهلي المصري ، فريق اتلتيكو مدريد في وديه منتظره وقويه تجمع بينهما فينهاية ديسمبر الجاري ، حيث ينزل نادي اتلتيكو مدريد الاسباني ضيفاً ثقيلا علي النادي الاهلي صاحب الارض والجمهور ، حيث اكد اتحاد الكرة المصرية لكرة القدم ان المباراة ستقام علي أرضية ملعب برج العرب بالاسكندرية لذلك فإن مباراة الاهلي واتلتيكو مدريد الودية هامة بالنسبة لمشجعي المارد الاحمر.

    مباراة الاهلي واتلتيكو مدريد الودية 30-12-2017 ، جدير بالذكر أن أسعار تذاكر مباراة الاهلي والاتلتيكو ستكون مخصصه لأسر ضحايا الارهاب ، فهي مباراة خيريه وكان الامن قد صرح في وقت ماضي علي تحفظه علي اقامة ودية الاهلي المصري واتلتيكو مدريد بسبب إقامة هذا الماتش بالتزامن مع بطولة الدوري المصري الممتاز وذلك علي نفس الارضية التي تقام بها الودية التي ستجمع بين الاهلي واتلتيكو.

    قبل مباراة الاهلي ضد أتلتيكو مدريد ، يوم 30 كانون الاول 2017 ، وافق الامن علي حضور عدد كبير من مشجعي الاهلي حيث اعلن عن خبر حضور 50 ألف مشجع للفريقين في هذه المباراة القوية ، تعتبر هذه المباراه هامة وصعبة في نفس الوقت بالنسبة للأندية وايضا المنتخبات .

    هذا ويخوض طاقم تحكيم هذه المباراة بقيادة الحكم جهاد جريشة ، حيث استقر اتحاد الكرة المصرية علي اختياره لخوض لقاء ودية الاهلي واتلتيكو مدريد القادمه وكان قد اعلن عضام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة الجبلاية انه تم اختيار الحكم جهاد جريشة للتحكيم في هذه المواجهة الصعبة تقديراً واحتراماً له بعد اختياره ليكون حكماً في كأس العالم روسيا 2018.

    موعد مباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد:

    المباراةالموعد والتوقيتالملعب
    الأهلي ضدأتلتيكو مدريد30 ديسمبر, الساعة 8:00 مساءبرج العرب


    تم تحديد موعد اللقاء ليكون اليوم السبت 30 ديسمبر في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر والتاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن تقام المباراة على أرضية ملعب برج العرب.

    القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد


    أما عن القنوات الناقلة للقاء، فسيتم نقل المباراة على 3 قنوات لهم حقوق إذاعة ودية الأهلي وأتلتيكو مدريد لهذا الخيرية، وكل قناة لها ستديو تحليلي خاص بتغطية جميع المباريات في هذا اللقاء الودي المنتظروكل قناة لديها مجموعة متميزة من المحللين الرياضيين في مصر والعالم، ومن المقرر أن يتم نقل هذه المباراة على القنوات الآتية:

    قناة بين سبورت HD
    قناة أون سبورت
    قناة النيل للرياضة Nile Sport


    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق