إضافة صور خطيب ليلي عبدالله الممثلة الكويتية - من هو خطيب ليلي عبدالله السيره الذاتية

إضافة صور خطيب ليلي عبدالله الممثلة الكويتية - من هو خطيب ليلي عبدالله السيره الذاتية


    من هو خطيب ليلي عبدالله الممثلة الكويتية - بدء الجميع في البحث عن معلومات شخصية لخطيب ليلي عبدالفتاح احد أبطال مسلسل مانة الكومدي الذي تم بثه حي في مارثون رمضان الماضي 2017 ، وكانت ليلي عبدالله قدمت مفاجئه لمتابعيها علي صفحات التواصل الاجتماعي " سناب شات - تويتر - فيس بوك" وهي اعلان خطوبتها علي رجل أعمال مشهور .

    من هو خطيب ليلي عبدالله الممثلة الكويتية

    وكانت ليلي عبدالله نشرت صور خاتم الخطوبه الخاص بها علي موقع سناب شات وقامت بكتابه الحد الجمل الانجليزيه  وترجمتها "قلت نعم" وبعد عدد قليل من الدقائق علي نشر الصوره الاولي ، قامت بنشر صوره أخري وكتبت أعلاها "يبارك بعمركم حبايبي أنتو" وكان ذلك رداً من الممثلة الكويتيه علي جمهورها العزيز الذي قام بتقديم التهاني لها فور علمهم بخطوبتها.

    السيره الذاتية

     ليلى عبدالله وهي ممثلة لبنانية تعيش في الكويت واقتحمت الشاشة الصغيرة عندما كانت في الـ 14 من عمرها، حيث ظهرت في البرنامج التلفزيوني "عيني عينك"، ثم بدأت تشارك في مسلسلات عديدة منها: "ساهر الليل" و"باب الفرج" و"لهفة الخاضر" و"وجع الإنتصار" و"علمني كيف أنساك" و"بنات الجامعة" و"هجر الحبيب" و"جار القمر" و"سر الهوى" و"الواجهة" و"كعب عالي" و"كسر الخواطر".

    ليلى عبدالله تبلغ من العمر الآن 21 عامًا، وقد حققت شهرتها من خلال مشاركتها في عدة اعمال درامية خليجية ناجحة، أهمها "رمانة" و "ممنوع الوقوف" جاري الان إضافة صور خطيب ليلي عبدالله الممثلة الكويتية .... تابعونا...

    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق