تابع مسلسل ارطغرال الحلقة 98 موقع النور أون لاين متابعة مسلسل قيامة ارطغرل حلقه 98 الموسم الرابع

تابع مسلسل ارطغرال الحلقة 98 موقع النور أون لاين متابعة مسلسل قيامة ارطغرل حلقه 98 الموسم الرابع
    مسلسل قيامة ارطغرل 95 موقع النور
    مسلسل ارطغرال الحلقة 98 الى كل عشاق الدراما التركية نظرا لحرصنا على تقديم كل ما هو جديد وحصري وكل ما يجلب اهتمامكم نقدم لكم الان تفاصيل الحلقة الخامسة والتسعون من المسلسل التاريخي التركي الاكثر مشاهدة فى جميع انحاء البلاد والذي ابسط ما يقال عنه انه من اقوى وانجح المسلسلات التاريخية على مدار تاريخها.

    قصة مسلسل ارطغرال

    مسلسل ارطغرال هو مسلسل تاريخي تركى تدور جميع احداثه فى فترة القرن التاسع عشر الميلادي وهو يعرض حياة الغازي ارطغرال بن سليمان شاه قائد قبيلة قايى من اتراك الاوغوز المسلمين وهو والد عثمان الاول مؤسس الدولة العثمانية ويقوم بدور ارطغرال الممثل التركي الشهير "أنجين التان دوز ياتنان" وحقق المسلسل نجاح رائع وغير مسبوق وذلك بداية من جزئه الاول مرورا بالجزء الثاني والثالث واخير الجزء الرابع الذي بدا بثه بداية من 25 اكتوبر حيث انه تصدر التراندات فى تركيا.

    اجزاء مسلسل ارطغرال

    كما سبق الذكر ان المسلسل يتكون من اربعه اجزاء حيث بدا عرضه منذ ثلاث سنوات وكانت مدة الحلقة حوالى ساعتين ونشير سريعا الى المحور الرئيسي لكل جزء من خلال التقرير المقدم لكم علي بوابة أخبار حصرية ..

    الجزء الاول من مسلسل ارطغرال :-

    دارت احداث الجزء الاول من المسلسل بين ولايتين هما ولايه حلب وولاية انطاكيا وذلك في زمن الصراعات حيث كان هناك العديد من المشاكل التى يعانى منها المسلمين فى ذلك الوقت وكان هناك بطل منتظر والذى جاء متجسدا فى ارطغرال ليلعب دور البطولة متحديا كل الظروف والعقبات ويبحث عن ارض حتى يستقر بها هو وقبيلته وينجح فى ذلك .

    الجزء الثاني من مسلسل ارطغرال :-

    دارت احداث هذا الجزء حول هجرة قبيلة قايى وتعرضها لهجوم المغول وذلك خلال بحثها عن ارض جديدة تستقر بها.

    الجزء الثالث من مسلسل ارطغرال :-

    خلال هذا الجزء حدث صراع بين البزنطنين وذلك بعد انتقال القبيلة بقيادة ارطغرال الى الدولة السلجوقية.

    الجزء الرابع من مسلسل ارطغرال:-

    بداء بث الجزء الرابع من المسلسل بداية من الاربعاء 25 اكتوبر والذي لقي اقبال شديد جدا من قبل جمهوره ومتابعي المسلسل منذ جزؤه الاول حيث تجاوزت نسبه مشاهدة الحلقة الاولى من الجزء الرابع 10 ملايين مشاهدة وتدور احداث الجزء حول فقدان ارطغرال بعد اصابته حيث يظن الكثير انه قتل .

    احداث الحلقة 98 من المسلسل التركي ارطغرال

    كانت أحداث الحلقة السابقة مليئة بالإثارة والتشويق فدارت احداث الحلقة السابقه من المسلسل حول ان ارطغرال كعادته لم يستسلم ويحاول عمل خدعه وفخ لسيمكو ورجالة كما يحاول اصحاب اللحية البيضاء من انقاذ ارطغرال من سيمكو ورجاله حيث انه بعد فشل ارطغرال من الهروب يأتي دورهم لإنقاذ ارطغرال وبالفعل يتمكنوا من إنقاذه.

    وجدير بالذكر ان معظم الاحداث الغير تاريخيه الدرامية في المسلسل من وحى المؤلف وغير حقيقة استخدمها للوصول الى هدف المسلسل النهائي وهو ضرورة انتصار الخير والرحمة وسيادة العدالة هذا ويمكنكم مشاهدة احدث حلقات المسلسل ومعرفه جميع الاحداث من خلال متابعتنا بشكل مستمر

    موعد بث حلقات مسلسل ارطغرال الجزء الرابع والقنوات الناقله له

    يذاع مسلسل ارطغرال يوم الاربعاء من كل اسبوع وذلك فى تمام الساعة الثامنه مساء بتوقيت القاهرة ويذاع المسلسل على العديد من القنوات مثل قناه" وطن" وقناة" دعوة".

    يمكنكم متابعة احداث جميع الحلقات لمسلسل ارطغرل الجزء الرابع حلقة 89 من هنـــــااا.
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوابة أخبار حصرية .

    إرسال تعليق