بالرقم القومي .الان . نتيجة قرعة سكن مصر رابط نتيجة قرعة "سكن مصر" مباشر ننشر كشوفات أسماء الفائزين في مشروع سكن مصر في القاهرة الجديدة بالإسم

بالرقم القومي .الان . نتيجة قرعة سكن مصر رابط نتيجة قرعة "سكن مصر" مباشر ننشر كشوفات أسماء الفائزين في مشروع سكن مصر في القاهرة الجديدة بالإسم

    تستمر هيئة المجتمعات العمرانية بالتعاون مع بتك التعمير والإسكان في تنفيذ الخطوات الخاصة بمشروع الإسكان، حيث تسعي الهيئة إلي طرح أكبر عدد ممكن من الوحدات السكانية؛وذلك يرجع إلي الأقبال والزيادة الشديدة في عدد المتقدمين وكانت الهيئة قامت بالبدء في أجراء القرعة بداية من يوم الخميس الماضي الموافق 21 ديسمبر، ونظراً لإهتمام كثير من متابعينا بنتيجة القرعة ننقل لكم من خلال المقال التالي جميع التفاصيل وموعد أعلان نتيجة القرعة.

    موعد إعلان نتيجة قرعة سكن مصر

    قامت هيئة المجتمعات العمرانية منذ عدة شهور بطرح كراسة الشروط في البنوك والتي توضح كافة الشروط الواجب توافرها حتي يستطيع الشخص أن يُشارك في قرعة السكن الإجتماعي، وقام العديد من المواطنين بشراء الكراسة ودفع مبلغ هو مقدم جدية الحجز وهو يمثل 10% من قيمة الوحدة السكنية.

    وقامت الهيئة ببدء أجراء القرعة منذ يوم الخميس الماضي وذلك بالنسبة لست مناطق فقط وهي محافظة القاهرة، ومحافظة المنيا الجديدة، وبدر، أكتوبر،العبور، ومحافظة دمياط الجديدة، وتضمن الطرح الأولي حوالي 14 ألف وحدة سكنية، وتتميز هذة الوحدات بأنها ذات مواصفات مميزة ويحيطها من الخارج سياج من الأشجار، وتبلغ مساحة الوحدة السكنية حوالي 115 متر مربع.

    وتم إعلان نتيجة القرعة بالنسبة لمحافظة القاهرة الجديدة اليوم، في حين تستمر اجراءت القرعة بالنسبة لباقي المحافظات في نادي المقاولون العرب.

    وجدير بالذكر أن الفائزين بالقرعة سوف يقومون باستلام المساكن بعد عامين من تاريخ أجراء القرعة، أما عن طريقة سداد المبلغ فالشخص دفع 10%عند سحب كراسة الشروط، ثم يقوم بدفع 10%أخري عند أعلان اسمه من ضمن الفائزين بالقرعة، وفي خلال الفترة ما بين الحجز والاستلام يقوم بدفع أقساط كل ثلاث شهور مبلغ 10 الف جنيه، ثم يقوم بدفع 10% أخري عند إستلام الوحدة السكانية، والباقي من المبلغ يستطيع أن يقسطه علي خمس سنوات بدون فوائد.

    وأما الأشخاص الذين لم يكن لهم نصيب في هذة القرعة فيمكنهم سحب مقدم الحجز من خلال بنك التعمير والإسكان.
    ونستمر معكم في نقل كافة تفاصيل القرعة فقط تابعونا بشكل مستمر.

    رابط موقع بك التعمير والإسكان للإستعلام عن الفائزين من هنــــا..
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق