تعرف علي رد فعل رجب اردوغان بعد ان أعلن دونالد ترامب ان القدس عاصمة لإسرائيل

تعرف علي رد فعل رجب اردوغان بعد ان أعلن دونالد ترامب ان القدس عاصمة لإسرائيل
    rterdogan
    ردود افعال كثيرة حول هذا الخبر الذي إنتشر أمس علي وسائل السوشال ميديا ومواقع التواصل وهو تصريح ترامب الاخير الذ أعلن فية أن القدس لسيت عاصمة لفلسطين بل عاصمة لإسرائل ولكن هذا التصريح رد علية الجميع علي مواقع التواصل الاجتماعي وجميع وسائل السوشال ميديا حيث رد علية اليوم الرئيس التركي رجب اردوغان بتصريح في حضور العديد من الشخصيات الكبيرة .
    تصريح رجب اردوغان اليوم حيث قال "بعد تصريح مسؤولين أمركيين ان ترامب يعتزم الاعتراف بأن القدس عاصمة لإسرائل في خطاب يلقية الاربعاء اود ان اعرب مرة أخري عن حزني إذاء هذا الخبر القدس .. ترامب .. القدس هي الخط الاحمر للمسلمين وبينما تستمر جروح الشعب الفلسطيني في النزيف مع الاستمرار والاضطهاد كل يوم قام ترامب بأخذ قرار يدعم في إسرائيل الذي حدث من رئيس امريكا ليس مجرد إنتهاك للقانون الدولي بل صفعة قوية للطمير الانساني بنفس الوقت" .

    بالصور رد فعل  رجب اردوغان بعد إعلان القدس عاصمة لإسرائيل :

     رد فعل رجب اردوغان بعد ان أعلن دونالد ترامب ان القدس عاصمة لإسرائيل 

    تصريح اردوغان بعد إعلان القدس عاصمة لإسرائيل 

    تكملة تصريح رجب اردوغان "قال انا كرئيس منظمة التعاون الاسلامي سوف أظل خلف هذا الموضوع حتي النهاية لو أتخذو قرار كهذا علي الفور خلال 5او 10 أيام سأعقد قمة في إسطنبول وسأدعو جميع القيادة في المنظمة لسي فقط هذا هذه القمة سوف تتخذ قرارات في غاية الاهمية من أجل العالم الاسلامي الذي يحدث ليس أمر عادي هل نفذت كل أعمال أمريكا وتبقي هذا ! هل أنهت عملها مع داعش وتبقي هذا هل نتنياهو غير قادر علي إنهاء القرارات الداخلية في إسرائل بنفسة سوف نواصل بالتأكيد كفاحنا بكل عزم حتي اللحظة الاخيرة ولو لزم الامر سنقطع كل علاقاتنا الدبلوماسية مع إسرائيل".

    khaled
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوابة أخبار حصرية .

    إرسال تعليق