تابع لايف .. موعد مباراة الوداد وباتشوكا المكسيكي في كأس العالم للأندية 2017 والقنوات المجانية الناقلة للمباراة الوداد المغربي في كأس العالم

تابع لايف .. موعد مباراة الوداد وباتشوكا المكسيكي في كأس العالم للأندية 2017 والقنوات المجانية الناقلة للمباراة الوداد المغربي في كأس العالم
    الوداد المغربي 
    موعد مباراة الوداد وباتشوكا المكسيكي في كأس العالم للأندية 2017  بعد ان فاز بلقب دوري أبطال إفريقيا يخوض نادي الوداد المغربي لقأت ساخنة في كأس العالم للأندية حيث يستضيف إستاد مدينة زايد الرياضية لقاء الوداد المغربي أمام باتشوكا المكسيكي في الدور الثاني من مباريات كأس العالم للأندية 2017 حيث أفتتحت تلك البطولة بمباراة الجزيرة لأمارتي وفريق أوكلاند سيتي النيوزلندي بطل أوقيانوسيا، وانتهت بفوز الفريق الإماراتي بهدف دون رد ليتأهل للدور الثاني ويلاقي بطل آسيا فريق أوراوا الياباني وسوف تقام تلك المباراة يوم السبت 9 ديسمبر 2017 .

    الوداد المغربي يأمل في تحقيق نتجية جيدة في تلك المباراة ويأمل في الفوز من أجل التأهل إلي دور قادم وهو الان يخوض تجربة سوف تكون مغيرة لحالته المعناوية إذا فاز بتلك المباراة امام باتشوكا المكسيكي في كأس العالم للأندية 2017 وسوف نقوم بنقل القنوات المجانية التي تنقل مباريات كأس العالم مجانا حيث نود ان نقدم لكم العديد من الخدمات من أجل الاستمتاع في موقعنا بوابة أخبار حصرية .

    متي موعد مباراة الوداد وباتشوكا المكسيكي في كأس العالم للأندية 2017 والقنوات المجانية الناقلة للمباراة الوداد المغربي في كأس العالم وسوف تنقل تلك المباراة التي ينتظرها العرب في كأس العالم للإندية لنادي الوداد المغربي علي قناة بي إن سبورة والقناة المغربية الاولي علي النايل سات وسوف تكون بتعليق عربي وسوف تكون المباراة في إستاد مدينة زايد الرياضية وسوف يلقي الواداد نادي باتشوكا المكسيكي .

    موعد المباراة :


    المباراة

    الملعب

    الموعد

    الحكم

    القناة الناقلة

     الوداد المغربي - باتشوكا المكسيكياستاد مدينة زايد الرياضيةاليوم 9 ديسمبر 2017
    15:00 بتوقيت مصر، 16:00 بتوقيت السعودية
    غير معروف  beIN SPORT 1
    khaled
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوابة أخبار حصرية .

    إرسال تعليق