تابع لايف.. تشكيلة الزمالك أمام الرجاء اليوم السبت 2-12-2017 في الدوري المصري مثلث هجومي بقيادة باسم مرسى

تابع لايف.. تشكيلة الزمالك أمام الرجاء اليوم السبت 2-12-2017 في الدوري المصري مثلث هجومي بقيادة باسم مرسى


    تشكيلة الزمالك أمام الرجاء اليوم، مازلنا نتابع معكم زوارنا ومتابعي أخبار حصرية وعشاق وجماهير الفارس الأبيض أهم أخبار الزمالك وعن تشكيلة الزمالك قبل مواجهة الرجاء اليوم السبت الموافق ل2 من ديسمبر 2017 في الدوري المصري ، كشفت مصادر مطلع عليها وقريبة من الجهاز الفني والاداري لنادي الزمالك عن تشكيلة الفريق التي من المقرر ان يخوض لقائه امام الرجاء والتي ستضمن عودة المصابين .

    تشكيل الزمالك اليوم امام الرجاء ، كشف المونتنيجري مدرب نادي الزمال عن قائمة الفريق التي اختارها من اجل خوض ماتش الزمالك والرجاء في الجولة ال12 من منافسات الدوري المصري والتي من المقرر ان تقام علي أرضية ستاد الإسكندرية .

    تشكيلة الزمالك أمام الرجاء اليوم السبت 2-12-2017 

    تشكيلة الزمالك والرجاء اليوم، سيدخل الزمالك تلك المباراة موجود في المركز الخامس من ترتيب المجموعة برصيد 18 نقطة ، بينما يحتل نادي الرجاء المصري متزيل ترتيب الدوري المصري برصيد 5 نقاط فقط، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز في هذا اللقاء من أجل تعزيز الموقف من ترتيب الدوري المصري.

    هذا وسوف مباراة الزمالك والرجاء المصري اليوم السبت 2-12-2017 في تمام الساعة الخامسة وربع بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السادسة وربع مساء بتوقيت المملكة السعودية، وستكون القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والرجاء اليوم قناة اون سبورت وسيقوم بالتعليق علي هذا اللقاء المعلقين : ايمن الكاشف - محمد عفيفي حسام صديق.

    تشكيلة الزمالك والرجاء اليوم وضمت قائمة الزمالك كلًا من:

    فى حراسة المرمى : أحمد الشناوى  .
    فى الدفاع : أحمد توفيق ومؤيد العجان ومحمود علاء وعلى جبر .
    فى سط الملعب : معروف يوسف ومحمد أشرف روقة وطارق حامد فى .
     فى الهجوم : أيمن حفنى وباسم مرسى وخالد قمر .

    غيابات لاعبي الزمالك قبل مواجهة الرجاء اليوم في الجولة الثانية عشر من الدوري المصري 

     بينما يغيب عن الزمالك فى مباراة الرجاء محمود عبد الرحيم جنش وحازم إمام وأحمد مدبولى وأحمد داوودا ومحمد مجدى للإصابة، ورزاق سيسيه وأحمد أبو الفتوح ومحمد الشامى ويوسف أوباما وأحمد كابوريا لأسباب فنية.
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوابة أخبار حصرية .

    إرسال تعليق