قنوات تنقل مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد اليوم 2-12-2017 موعد مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد اليوم

قنوات تنقل مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد اليوم 2-12-2017 موعد مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد اليوم

    مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد بث مباشر يلا شوت بدون تقطيع .. ننقل لكم احداث الارسنال اليوم ضد مان يونايتد في الدوري الانجليزي الممتاز تأتي هذه المباراة ضمن منافستا الجولة الخامسة عشر من عمر الدوري الانجليزي والتي من خلالها ينزل فريق ارسنال ضيفا ثقيلا علي أرضية ملعب إستاد الإمارات ارضية ارسنال صاحب الارض والجمهور .

    تنطلق صفارة الحكم الحكم: أندريه مارينر الانجليزي في تمام الساعة السادسة ونصف بتوقيت مصر والسابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية ويقوم بالتعليق علي ماتش ارسنال ومان يونايتد المعلق : عصام الشوالي ، لقاء الذهاب الذي يجمع بين الجانرز والشياطين الحمر في لقاء منتظر وقوي ، ومن خلال هذا التقرير سوف ننقل لكم الموعد والقنوات الناقلة ..

    فقبل موعد مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد ،يحتل المان سيتي المركز الاول في ترتيب الدوري الانجليزي وبفارق 8 نقاط عن مان يونايتد بينما يدخل آرسنال مباراته اليوم وهو في المركز الرابع برصيد 28 نقطة في حين ان مان يونايتد يدخل برصيد 32 أيضا ويحتل المركز الثاني ،ويسعي الارسنال للفوز في هذه المباراة من اجل حصد الثلاث نقاط ليعتلي مركز اعلي في ترتيب الدوري الانجليزي.

    موعد مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد اليوم جاء موعد مباراة الارسنال اليوم في الدوري الأنجليزي ، وطبقًا لجدول مباريات الفريق في هذا الموسم يوم السبت الموافق 2 ديسمبر 2017 في تمام الساعة السادسة ونصف  مساء القاهرة، وفي تمام الساعة السادسة ونصف مساء مكة المكرمة، علمًا بأن ستُجرى أحداث المباراة على ملعب إستاد الإمارات.

    ومع بداية مباريات الدوري الإنجليزي ، بدأت جماهير الجانرزتتساءل عن القنوات القنوات الناقلة لمباريات تلك البطولة بصفة عامة ومباراة آرسنال القادمة بصفة خاصة، لذا قد نجحت بعض القنوات الفضائية في الحصول إلى جميع حقوق البث الفضائي لجميع مواجهات البطولة من الأسبوع الأول حتى الأسبوع الأخير، وجاءت تلك القنوات على النحو التالي:

    قناة beIN SPORTS HD 2
    قناة Sport Klub 1 Slovenija
    قناة Sport Klub 2 Serbia

    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوابة أخبار حصرية .

    إرسال تعليق