نتيجة مباراة ليفربول وبرايتون امس السبت 2-12-2017 الدوري الإنجليزي الجولة الـ 15

نتيجة مباراة ليفربول وبرايتون امس السبت 2-12-2017 الدوري الإنجليزي الجولة الـ 15

    مباراة ليفربول وبرايتون  في ظل عودة الدوري الانجليزي من جديد اليوم السبت ، حيث يستضيف فريق برايتون صاحب الارض والجمهور نادي ليفربول في ذهاب الجولة الخامسة عشر من منافسات الدوري الانجليزي ، حيث يدخل الليفر هذه المباراة للفوز والحصول علي الثلاث نقاط فريق ليفربول يدخل بقيادة الفرعون المصري محمد صلاح علي امال الاطاحه بضيفة برايتون.

     ليفربول بي ان سبورت ٣ ، يحتل ليفربول المركز الخامس برصيد 26 نقطة حصل عليهم من 14 مباراة فاز في 7 مباريات وتعادل في 4 مباريات بينما خسر مبارتين وعلي غرار ذلك يدخل فريق برايتون العاشر في ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 17 نقطه بفارق 9 نقاط فقط عن فريق الريدز .

    قبل مباراة ليفربول وبرايتون ، يحتل فريق المان سيتي المركز الأول في ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 40 نقطه بفارق 8 نقاط عن المان يونايتد صاحب المركز الثاني بينما يتزل ترتيب الدوري الانجليزي فريق كريستال بالاس برصيد 9 نقاط ويحتل المركز العشرون ، ومن خلال هذا التقرير سوف نطرح لكم موعد مباراة ليفربول القادم السبت 2 ديسمبر 2017  تابع.

    موعد مباراة ليفربول وبرايتون القادمة اليوم السبت 2-12-2017

    تبدء صفارة حكم مباراة ليفربول وبرايتون القادمة في الدوري الانجليزي يوم السبت 2/12/2017 في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مصر والسادسة بتوقيت المملكة العربية ، اما بخصوص القنوات المفتوحة الناقلة مباراة محمد صلاح وبرايتون القادمة مجاناً بدون تقطيع ، فهي قناة بي إن سبورت سوف تنقل ماتش الليفر وبرايتون حصرا نقل حي.

    موعد مباراة ليفربول وبرايتون:
    المباراةالموعد والتوقيتالملعب
    ليفربول ضد برايتون2  ديسمبر, الساعة 5:00 مساءآنفيلد


    تم تحديد موعد اللقاء ليكون اليوم السبت الموافق الثاني من ديسمبر في تمام الساعة الـ 5:00 مساء بتوقيت مصر الـ 6:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن تقام المباراة على أرضية ويذدين ستاديوم.

    القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرايتون

    أما عن القنوات الناقلة للقاء، فسيتم نقل المباراة على 3 قنوات لهم حقوق إذاعة مباريات الدوري الأنجليزي لهذا الموسم، وكل قناة لها ستديو تحليلي خاص بتغطية جميع المباريات في الدوري وكل قناة لديها مجموعة متميزة من المحللين الرياضيين في مصر والسعودية ، ومن المقرر أن يتم نقل هذه المباراة على القنوات الآتية:

    قناة beIN SPORTS HD 2
    قناة Movistar+ Futbol
    قناة BT Sport 1 / HD

    تحديث: ساعات قليلة وتنطلق المباراة وسط ترقب وانتظار جماهير وعشاق الفرعون المصري لرؤية مستواه في هذا اللقاء أمام منافس قوي مثل برايتون، وسيكون صلاح في مهمة تحديد الذات سوف تكون هذه المباراة .

    تحديث: بعد قليل سيتم الإعلان عن تشكيل الفريقين، وتنتظر جماهير ليفربول وبرايتون التشكيلة لرؤية اللاعبين المشاركين أساسيًا الليلة.

    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوابة أخبار حصرية .