عاجل روسيا اليوم .. إصابة مراسلة قناة rt بقنبلة ألقتها قوات اسرائيلية تجاه المراسلين وطاقم القناة

عاجل روسيا اليوم .. إصابة مراسلة قناة rt  بقنبلة ألقتها قوات اسرائيلية تجاه المراسلين وطاقم القناة

    متابعة أخر أخبار القدس اليوم ، اكدت قناة rt المعروفة ان احد المراسلين التابعين للقناة تم إصابته إثر القاء القوات الاسرائيلية قنبلة صوتية في إتجاه طاقم قناة RT اثناء تغطية الاحداث والصراعت دخل مدينة القدس المحتله ، وعليه فقامت أسرة أخبار حصرية بتغطية أهم الاحداث العاجلة في القدس والحالة الصحية لمراسلة قناة rt التي اصيب اليوم ،تابع.

    وفي هذا السياق ، أكدت رئيس قناة rt ان المراسلة التي اصيبت اليوم تم نقلها الي اقرب مستشفي لشارع صلاح الدين ، واكد الطبيب المعالج ان الحالة الصحية لها مستقره ولكن هناك حروق كبيره في جسدها ويديها إثر الشظية التي تلقتها المراسلة في يديها.

    وجديراً بالذكر أن القوات الاسرائيلية لا تفرق بين عربي واعجمي ، فقد أُطيحت بالجميع صباح اليوم فقد قامت قوات الشرطة الاسرائيلية بقمع المتظاهرين من المواطنين الفلسطينيين ، وقامت بإلقاء العديد من القنابل المسيلة للدموع وايضا القنابل العشوائية والتي من خلالها أُصيب العشرات من الفلسطينيين ومن ضمنهم مراسلة قناة أر تي .

    تجدر الإشارة إلى أن أحد أفراد طاقم قناة RT، كان قد أصيب أيضا الخميس الماضي، خلال مواجهات اندلعت بين الجيش الإسرائيلي ومتظاهرين فلسطينيين في مدينة رام الله.

    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوابة أخبار حصرية .

    إرسال تعليق