الصحافه نت عاجل الان ..اخر اخبار اليمن خلال نصف ساعه 3 ديسمبر 2017 احتلال دار الرئاسة ووزارة الدفاع وجهاز الامن القومي بصنعاء وقائمة بأسماء القيادات الحوثية التي تم أثرها

الصحافه نت عاجل الان ..اخر اخبار اليمن خلال نصف ساعه 3 ديسمبر 2017 احتلال دار الرئاسة ووزارة الدفاع وجهاز الامن القومي بصنعاء وقائمة بأسماء القيادات الحوثية التي تم أثرها

    ننقل لكم موجز أهم الأخبار في اليمن اليوم الأحد الموافق الثالث من ديسمبر 2017 ، اخر اخبار اليمن خلال نصف ساعه وتفاصيل وسم #صنعاء الذي يتصدر تويتر الان ، اكدت قناة سكاي نيوز القناة الاكثر مصداقية في عالم الاخبار ، انه تم أسر العديد من القيادات الحوثيين ، واخرين يغادرون صنعاء الان متتجهين الي صعدة .

    احتلال دار الرئاسة ووزارة الدفاع وجهاز الامن القومي بصنعاء

    كان من اهم العناوين الاخبارية التي ترددت في مواقع الاخبار عامة ومواقع الاخبار خاصة مثل الصحافة نت ويمن برس والرشاد برس هو عنوان احتلال دار الرئاسة ووزارة الدفاع وجهاز الامن القومي بصنعاء والذي حظي بمتابعة  كبير ،حيث قام زعيم الحوثيين عبد الملك الحوثي بدعوة علنية للرئيس اليمني السابق أمس السبت .

    عاجل اليمن الان اخر اخبار اليمن خلال نصف ساعه

    وفي هذا السياق طالب فيها ان يكون أعقل واكثر تفكيرا من الميليشيات التي تسعي للدمار والتهور دائما  وطالب منه ان يعلي مصالح واستقرار صنعاء مطالبا فتح مجال للأحرار والعقلاء للتدخل وكانت كلمة عبد الملك الحوثي التي اثارت الجدل كالتالي تابع.

    كلمة عبد الملك الحوثي أمس لرئيس اليمن السابق...

    «أحذر بجد وأدعو الدولة لتحمل مسؤوليتها وأدعو المواطنين أن يكونوا إلى جانب الأمن والاستقرار وأدعو كافة القبائل في جميع المناطق أن يكونوا إلى جانب الأمن والاستقرار ولا ينجروا إلى الفتن والتصدي للعدوان ولا يستجيبوا للدعوات التخربيبة المشبوهة».

    وقال: «أناشد رئيس المؤتمر الشعبي العام على عبدالله إلى التعقل وأن يكون حريصا على مصلحة بلده غير منجر لهذا الإسفاف الذي تمارسه هذه الميليشيات».
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوابة أخبار حصرية .

    إرسال تعليق