عاجل الان .. صحافة نت اليمن خلال نصف ساعة موعد تشيع جنازة عبدالله صالح في العاصمة اليمنية .. حقيقة وفاة عبدالله صالح في سنحان مسقط رأسة اليوم غداً 5/12/2017 صور صلاة الجنازة علي عبدالله صالح الرئيس اليمني السابق

عاجل الان .. صحافة نت اليمن خلال نصف ساعة موعد تشيع جنازة عبدالله صالح في العاصمة اليمنية .. حقيقة وفاة عبدالله صالح في سنحان مسقط رأسة اليوم غداً 5/12/2017 صور صلاة الجنازة علي عبدالله صالح الرئيس اليمني السابق


    تشيع جنازة عبد الله صالح - في بيان صحفي أول الأمس خرج الرئيس السابق لليمن علي عبد الله صالح في حوار صحفي دعا فيه اليمن إلى التصالح مع المملكة العربية السعودية التي تقود التحالف في الهجوم على الحوثيين في اليمن وخرج بعدها عبد الملك الحوثي ونعت الرئيس اليمني السابق بالخيانة ودعى كافة القوى الشعبية والعلماء إلى الخروج عليه وعدم الإنصياع لأموامره وأصر على أن يتراجع الرئيس اليمني علي عبد الله صالح عن موقفه تجاه المملكة العربية السعودية والتحالف الذي تقوده وصرح قائلا إن على الرئيس اليمني أن يتراجع عن موقفه وأن يحترم الشعب اليمني وأن لا يخون وطنه الذي ترعرع فيه .

    وفاة عبد الله صالح

    هذا وقد إشتكبت الميليشيات الإيرانية الحوثية اليوم الإثنين مع موكب الرئيس السابق علي عبد الله صالح وقامت بإتياله اليوم وقتلت عددا من مرافقيه وقد كان برفقة كل من القيادي ياسر العواضي و اللواء عبد الله محمد القوسي وكان معه أيضا الأمين العام المساعد لحزب المؤتمر عارف الزوكا، هذا وقد لحقت أكثر من عشرين مركبة عسكرية حوثية بالموكب الخاص بالرئيس اليمني الذي كان يتحرك من منطقة الستين بإتجاه منطقة سنحان وقد تم إعتراض موكبه قرب قرية الجحشي حيث تم إطلاق النار بكثافة على السيارات الخاصة بموكب الرئيس السابق مما أدى إلى مقتل الرئيس السابق على الفور، بعد أن أقدمت الميليشيات الحوثية إلى إنزاله من السيارة وإعدامه بدم بارد وقد تم إثبات إستشهاد عارف الزوكا أيضا ولم يعُعرف بعد مصير العميد طارق علي عبد الله صالح وهو ابن الرئيس السابق المرحوم علي عبد الله صالح وقيادي كبير في الجيش اليمني سابقا .

    جنازة عبد الله صالح الرئيس الاسبق للجمهورية اليمنية

    هذا وقد تصدر اليوم فور إعلان استشهاد علي عبد الله صالح هاشتاج على تويتر يتم فيه التنكيل بالرئيس السابق من عدة مفكرين خليجين وعرب وبعضهم بدت نغمة الشماتة واضحة في كتاباته بعد أن تحالف علي عبدالله صالح مع الحويثيين ثم غدروا به وقتلوه اليوم وكتب محمد الخالد وهو إعلامي سعودي قائلا : "السلطات القطرية مارست مع على عبد الله صالح ما مارسته تماما مع القذافى، كارت تم استخدامه ثم إحراقه بدم بارد" .

    موعد تشيع جنازة عبد الله صالح الرئيس الاسبق للجمهورية اليمنية سيتم تشيع جنازة عبد الله صالح غداً وسوف نوافيكم بكافة التفاصيل حلظة بلحظة علي أخبار حصرية ..

    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوابة أخبار حصرية .

    إرسال تعليق