3-1 : نتيجة مباراة الأهلي والرجاء اليوم الخميس 25-1-2018 الأهلي يتصدر ترتيب الدوري برصيد 48 نقطه

3-1 : نتيجة مباراة الأهلي والرجاء اليوم الخميس 25-1-2018 الأهلي يتصدر ترتيب الدوري برصيد 48 نقطه

    ننشر لكم نتيجة مباراة الأهلي والرجاء الان ، انتهت مباراة الأهلي والرجاء قبل قليل ، حيث استقبل ملعب ستاد الإسكندرية المواجهة المنتظهر التي جمعت بين صاحب المركز الأول القلعة الحمراء وبين متزيل ترتيب الدوري ، وانطلقة المواجهة في تمام الساعة الثانية والنصف بالتوقيت المصري .

    يدخل الاهلي مبارته رقم 19 برصيد 45 نقطه بفارق ثلاث نقاط عن صاحب المركز الثاني نادي الدراويش بينما يدخل الرجاء مواجهة الأهلي اليوم وهو يحتل المركز الأخير برصيد 12 نقطه من أصل 19 مباراة ويدخل البدري بتشكيلة 4-2-3-1 علي ان يدخل رمضان السيد بنفس التشكيلة.

    وتنقل قناة اون سبورت وقناة النيل الرياضية وايضا دي ام سي سبورت اتش دي ويقوم بالتعليق المعلقين ايمن الكاشف on - محمد السباعي dmc وانطلق اللقاء بصفارة الحم طارق سامي ، ويساعدة عبد الفتاح عريشة .

    نتيجة مباراة الأهلي والرجاء اليوم

    تقدم نادي الرجاء المصري في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول عن طريق هدف اللاعب حمادة ناصر ، وبعد العودة من الإستراحة بين الشوطين أحرز اللاعب وليد أزارو هدف التعادل في الدقيقة 51 ، علي ان يسجل اللاعب باسم علي هدف ثاني في مرمي الرجاء في الدقيقة 59 من عمر الشوط الأول والان تصبح نتيجة المباراة هدفين مقابل هدف .

    ومع وصل المواجهة للدقيقة 73 احرز النجم الكبير إسلام محارب الهدف الثالث في مرمي الرجاء المصري  وأصبحت نتيجة المباراة ثلاثة أهداف للمارد الأحمر هدف للرجاء .
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق