الرئيس السيسي علينا ان نتعامل مع اللاجئين بلطف لان مصر ام الدنيا

الرئيس السيسي علينا ان نتعامل مع اللاجئين بلطف لان مصر ام الدنيا

    السيسي
    قال اليوم الرئيس عبد الفتاح السيسي ان مصر يتواجد بها عدد كبير من اللاجئين بها ويتواجد بها أكثر من 5 ملويين لاجئ وقال يجب ان نتحملهم لان هذه الناس جاء عليهم الزمن ويجب علينا ان لا نميز بينهم وبين المصريين ونحميهم من أي شئ وقال السيسي ان مصر هي الدولة الوحيدة التي لا يتواجد بها معسكرات للاجئين لا مصر هي الامن والامان لان مصر أم الدنيا ويجب علينا ان نحمي أي شخص يريد ان يقيم في مصر.

    قام أحد الصحفيين بسرد سؤال علي الرئيس السيسي وقال الصحفي ما هو "عمل اللاجئين" وهل اللاجئين سوف يحصولن علي وظائف المصريين ام لا رد السيسي وقال ان اللاجئين هنا في مصر ويجب ان يكون هناك مساواه بينهم وبين المصريين ولكن يوجد حدود لهم وقال ان اللاجئين جار عليهم الزمان ويتوجب علينا ان نكون بجانبهم لان مصر طول عمرها كده، لما كان فيه اضطهاد فى الأرمن جم وعاشوا في مصر بلد الامن والامان.

    وخلال إستكمال الحديث قال السيسي ربنا لا يحوجنا لاحد ولا يكون مصر في ديقة أبدا ! ويجب علي المصريين ان يتعاملون مع اللاجئين بلطف وحنية لان هذه الناس جاء عليهم الزمن ومصر بلدهم ويارب يسلم بلادهم ويعودون لها مرة أخري ويتوجب علينا أن نحمي اللاجئين .
    khaled montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق