تفاصيل واقعة الاعتداء على هشام جنينة في التجمع الأول من قبل البلطجية

تفاصيل واقعة الاعتداء على هشام جنينة في التجمع الأول من قبل البلطجية

    وفي الاوان الاخيرة تلقي رئيس نيابة مدينة القاهرة الجديدة محمد سلامة، لأقوال المعتدي علية، المستشار هشام جنينة، والذي يعتبر رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات سابقا، أنه تم الاعتداء علية من قبل بعض المجرمين والبلطجية في التجمع الخامس ويقول تم الاعتداء على كأنى بلطجي.

    كما اتهم المستشار هشام جنينة بعض ضباط قسم المنطقة التي وقت فيها الجريمة وهي منطقة التجمع الأول، كما أشار على تقصير الضباط ، موضحا أنه نزف كثير وظل على هذا الوضع حوالى خمس ساعات دون اسعافه وأخذ مع اللازم لعلاجه، ومع الرغم من وجود إحدى سيارات الإسعاف القريبة من المنطقة التي وقعت فيها الجريمة، وذلك كما بالتأثر على حالته النفسية والصحية. كما أوضح المعتدي عليه المستشار هشام جنينة أنه كان في هذا الوقت متجها إلي مجلس الدولة لحضور جلسة الطعن على عزله من المنصب.

    أكد المعتدي علية المستشار هشام جنينة أن الذي حدث ليس محاوله لقتله ولكن هذا الاسلوب اسلوب تخويف، وأوضح أيضا عدد الاشخاص الذين قاموا بالاعتداء عليه وهم 3 أشخاص قاموا بالضرب فيما يقرب من الربع ساعة مستخدمين الات حادة وأسلحة بيضاء. وقال أيضا انه كان هناك أيضا محاوله لخطفي ولكن لحسن الحظ أن المسافة كانت قريبة من بيتي وموقع الاعتداء الذي حدث فية الجريمة ولكن تم إنقاذي من أيدي المجهولين وتم الاستنجاد بأسرتي ولكن قاموا المعتدين بضربي وكأني حرامي.

    قال المحامي الخاص بالمستشار هشام جنينة وهو على طه في إحدى تصريحاته، أنه قام بالاستماع إلي موكله المستشار هشام جنينة وقلت له، ان المجرمين والبلطجية الذين قاموا بعملية الاعتداء عليك، تم القبض عليهم بواسطة الأهالي والشرطة، ولكن لم تقم النيابة بإصدار أي قرار عليهم حتي وقتنا هذا.

    وقال مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، أن المعتدي علية المستشار هشام جنينة الرئيس السابق للجهاز المركزي للمحاسبات، كان يسير علي الطريق في اتجاه إلى المحكمة، وقال أيضا أنه صدم أحد الأشخاص وقم بعض المشاجرات بين المستشار هشام جنينة وبعض الأشخاص الموجودين في موقع الجريمة، وبعد ذلك تم نقل كل منهما إلي قسم الشرطة .
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق