مد فترة التقديم لمشرفي حجاج الجمعيات الأهلية حتى 8 فبراير 2018

مد فترة التقديم لمشرفي حجاج الجمعيات الأهلية حتى 8 فبراير 2018

    نظراً لتعرض بعض الأعضاء الموجودين بالجمعيات الأهلية والذين يرغبون في الإشراف على الحجاج هذا العام إلى مُشكلة ضيق الوقت وعدم القدرة على التسجيل عبر الموقع الإلكتروني، قامت وزيرة التضامن الإجتماعي غادة والي بإتاحة الفرصة لهم مرة أخرى عن طريق مد فترة التسجيل والتي كان من المقرر انتهائها في أول فبراير المقبل.

    مد فترة التسجيل الالكتروني للتقدم للأشراف على الحجاج

    في ظل قيام الوزارة بعمل الاستعدادات والتجهيزات اللازمة لموسم الحج لهذا العام، قامت مؤخراً بفتح باب التسجيل الالكتروني للأفراد الراغبين في الأشراف على الحجاج هذا الموسم، حيثُ تحتاج الوزارة إلى 270 مشرف وذلك بمعدل مشرف واحد يكون مسئول عن كل45 فرد من الحجاج.

    وحددت الوزارة المدة المتاحة للتسجيل عبر الموقع الالكتروني من 16 يناير الجاري وحتي أول يوم في شهر فبراير القادم، وهذا التقديم مجرد تقديم مبدئي حيثُ يتم عمل اختبارات شفوية وكذلك تحريرية للمتقدمين ويتم على اساسها المفاضلة بينهم.

    وتقدم حوالي 863 من أعضاء الجمعيات الأهلية حيثُ قاموا بالتسجيل عبر الموقع، وفي نفس الوقت هُناك نسبة كبيرة أخرى تريد التقدم ولم تسجل حتى الان؛ وهو ما دفع وزيرة التضامن الإجتماعي غادة والي بأخذ قرار ينص على مد فترة التسجيل لتكون نهايتها الخميس المقبل الموافق 8 فبراير.

    وتم التأكيد من قبل الوزارة أن عملية الاختيار سوف تتم بمنتهى الشفافية والنزاهة حتى تتمكن الوزارة من اختيار أفضل العناصر المرشحة في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، وأكدت الوزارة أن عدالة الفرصة وتساويها بين كافة المتقدمين هو مبدأها الاساسي، حيثُ يكون التقييم وفقاً لانطباق الشروط بالإضافة إلى نتائج الامتحانات التي سوف يتم إجرائها.
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق