الطقس في مصر غدا السبت الموافق 20-1-2018 توقعات درجات الحرارة في مصر السبت 20 يناير 2018 هيئة الارصاد الجوسة حالة الجو الان

الطقس في مصر غدا السبت الموافق 20-1-2018 توقعات درجات الحرارة في مصر السبت 20 يناير 2018 هيئة الارصاد الجوسة حالة الجو الان


    متابعة " أخبار حصرية " لطقس اليوم وغداً السبت في مصر 20 يناير 2018 اعلنت النشرة الجوية علي شاشة التليفزيون المصري عن توقعات طقس الغد ، قبل دقائق ، حيث اكد الدكتور احمد عبد العال رئيس هيئة الارصاد الجوية والبيئية ان مصر ستشهد غدا الجمعة انخفاض في درجات الحرار واحتمال تساقط امطار مصاحبة برياح محملة بالاتربة.

    توقع خبارء الطقس ان الرياح ستكون نشطه علي المناطق الشمالية والغربية للبلاد واكدت الجهات المختصة ان الرياح ستكون محملة بالرمال في المناطق الأماكن المكشوفة وستكون نشطة بدرجات ملحوظة علي منطقتي البحر الاحمر والمتوسط مما ستؤدي الي اضطراب الملاحة البحرية بالاخص علي البحر المتوسط.

    وتشهد شمال البلاد تكاثر في السحب المنخفضة ، والتي تكون محملة بالامطار وستشهد السواحل الشمالية امطار غزيرة وتصل الي وسط سيناء وايضا تصل الي مناطق الوجه البحري ، وسيكون القس معتدلا مائل للبروده نهاراً وتظل الي زروته في الليل.

    وتكون حالة البحر المتوسط مضطربة جدا، وارتفاع الموج من 3 إلى 4 أمتار، بينما تكون حالة البحر الأحمر معتدلة إلى مضطربة، وارتفاع الموج من مترين إلى 2.5 متر، والرياح السطحية على كل منهما شمالية غربية.

    وتبلغ درجات الحرارة الصغرى والعظمى على القاهرة (11– 19)، والإسكندرية (12- 19)، وقنا (8- 21)، والأقصر (8- 22)، وأسوان (9- 23).

    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق