عاجل مرتضى منصور يسب الاعلامي أبو المعاطي .. إشتباكات عنيفة بين المستشار مرتضي منصور وأبو المعاطي زكي ووصلة شتائم +18

عاجل مرتضى منصور يسب الاعلامي أبو المعاطي .. إشتباكات عنيفة بين المستشار مرتضي منصور وأبو المعاطي زكي ووصلة شتائم +18
    مرتضي منصور
    مرتضى منصور يسب الاعلامي أبو المعاطي حيث حدث اليوم حدث غير أخلاقي بين الاعلامي الكبير أبو المعاطي زكي والمستشار مرتضي منصور في مقر إتحاد الكرة حيث قام المستشار مرتضي منصور بإخارج العديد من االالفاظ البذيئة للإعلامي أبو المعاطي زكي وقام أبو المعاطي برد علية وتدخل أحد الجردات الخاصين بالمستشار مرتضي منصور لكي يقوم بضرب أبو المعاطي لكن فر أبو المعاطي هارب وقام العديد من المتواجدين في مقر إتحاد الكرة بإغلاق الباب لكي يحمون أبو المعاطي من الضرب او الشتائم .

    وكانت تتواجد العديد من الكاميرات تقوم بتصوير هذا المشهد الغير أخلاقي من رئيس نادي الزمالك وأبو المعاطي زكي في مقر إتحاد الكرة وقام الشرطة بتدخل لحل هذه المشكلة ووقف المشادة التي حدثت بينهم ولكن سوف تستمر هذه الاحداث لفترة طويلة بين المستشار والجدير بالذكر ان من يومين سابقين قام المستشار بدخول إحداي البرامج وقام بإهانة الاعلامي أحمد سعيد ولكن قام أحمد سعيد برد علية وكان الرد "انتا ضاحك علي مصر كلها يا مرتضي ... ياضاضا .. يا حرامي " وكان داخل هذا الحوار أيضا ألفاظ بذيئة من الطرفين وقام الاعلامي بقطع الاتصال معة بسبب المشاهدين .

    وشنت صفحات التواصل الاجتماعي هجوم عنيف علي المستشار وقامت العديد من الصفحات بتوجية العديد من الرسائل للمستشار حيث كتبت إحدي الصفحات علي الفيس بوك "الخلوق مرتضي منصور وابو المعاطي ذكي ووصله ردح وشتيمه وحاجه اخر قله ادب" والعديد من التعليقات الساخرة علي المستشار مرتضي منصور لكي يكون هذا ثاني خناقة في 2018 للمستشار مرتضي منصور وقامت صفحة خري علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بنشر الفديديو وعلقت علية وقالت "مرتضى منصور يسب بأقذر الشتائم +18".
    khaled montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق