حسين الشحات يقدم أداء جيد في مباراة العين والاهلي في الدوري وكوبر يشيد به !

حسين الشحات يقدم أداء جيد في مباراة العين والاهلي في الدوري وكوبر يشيد به !

    بعد أول ظهور للاعب حسين الشحات مع نادي العين وتحقيق فوز اليوم شارك في التعادل المثير بين نادي العين وشباب الاهلي وذلك كان ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإمارتي حيث كان اللاعب حسين الشحات مشارك مع نادي العين الاماراتي اليوم في الدوري وحقق التعادل بنتيجة 1-1 وكان الشحات قد شارك في كامل المباراة وقد أدي بشكل جيد للغاية وأبهر المدير الفني لنادي العين وأصبح الشحات لاعب أساسي في صفوف العين الاماراتي .

    مصادر قريبة من المنتخب المصري تعلن عن مشاركة الشحات في اللقاءت المقبلة مع منتخب مصر وقال أحد المقربين من المدير الفني لمنتخب مصر أنه يتابع اللاعبين بشكل كبير وسوف نشاهد العديد من الوجوة التي ظهرت خلال فترة الدوري المصري حيث ظهرت العديد من الوجوه وتراجع مستوي العديد من اللاعبين الاساسيين في المنتخب المصر ولذلك قال هكتور كوبر هذا التصريح لاحد المقربين منه في قيادة المنتخب المصري .

    الشحات اساسي مع نادي العين الاماراتي وشارك في التعادل المثير اليوم في الدوري حيث سجل العين الهدف الاول في الدقيقة الدقيقة 66 من زمن المباراة عن طريق ماركوس بيرج، قبل أن ينجح سعيد جاسم من خطف هدف التعادل للفريق المنافس فى الدقيقة 77 من زمن اللقاء. وقد حضر العديد من المصريين الذين يتواجدون في الامارات من أجل مساندة اللاعب حسين الشحات في مواجهة الاهلي .
    montash khaled
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق